جزء جديد من "أشواك"... لم تعد ناعمة

جزء جديد من "أشواك"... لم تعد ناعمة

يبدو أنّ بعض مؤلفي المسلسلات السورية أصبحوا يعتمدون على نجاحات سابقة لبعض الأعمال. بعدما حقق مسلسل "أشواك ناعمة" للمخرجة رشا شربتجي نجاحاً ساحقاً لدى الجمهور السوري والعربي عام 2006، تعود الكاتبة رانيا بيطار لتؤلف جزءاً جديداً من العمل الذي يتناول قصص...

يبدو أنّ بعض مؤلفي المسلسلات السورية أصبحوا يعتمدون على نجاحات سابقة لبعض الأعمال. بعدما حقق مسلسل "أشواك ناعمة" للمخرجة رشا شربتجي نجاحاً ساحقاً لدى الجمهور السوري والعربي عام 2006، تعود الكاتبة رانيا بيطار لتؤلف جزءاً جديداً من العمل الذي يتناول قصص الفتيات وهمومهن، لكن بصيغة مختلفة. إذ سيحمل الجزء الجديد اسم "أشواك لم تعد ناعمة"، حيث يصور شخصيات الجزء الأول لكن بعد مرور عشر سنوات.
وقد صرحت الممثلة جيهان عبد العظيم لـ"أنا زهرة" بأنّها تستعدّ حالياً للمسلسل الذي لم يحسم ما إذا كان سيعرض في رمضان 2011.


وأضافت الممثلة السورية أنّها ستجسد "خلود" الشخصية نفسها التي جسّدتها في الجزء الأول، متمنيةً أن يحظى العمل بجماهيرية الجزء الأول.
من جهة ثانية، لم تؤكد رشا شربتجي حتى اليوم ما إذا كانت ستصوّر العمل فور انتهائها من تصوير "الولادة من الخاصرة" الذي وصل إلى مراحله النهائية من التصوير.
يذكر أنّ الجزء الأول من مسلسل "أشواك ناعمة" شارك في بطولته عدد من الفنانين منهم قصي خولي، وليليا الأطرش، وسلمى ومها المصري، وديمة قندلفت، وكندة علوش.