غادة عادل: أستمتع بغيرة زوجي

غادة عادل: أستمتع بغيرة زوجي

اعترفت الفنانة غادة عادل بأنّ زوجها المخرج مجدي الهواري يغار عليها بشدة، مؤكدة أنّها تستمع بذلك. إذ ترى أنّ الغيرة ظاهرة صحية بل أكبر دليل على الحبّ.وأكدت غادة خلال استضافتها في برنامج "يا مسهراني" مع المذيعة أنجي علي على قناة "دريم"، أنّها تغار أيضاً...

اعترفت الفنانة غادة عادل بأنّ زوجها المخرج مجدي الهواري يغار عليها بشدة، مؤكدة أنّها تستمع بذلك. إذ ترى أنّ الغيرة ظاهرة صحية بل أكبر دليل على الحبّ.
وأكدت غادة خلال استضافتها في برنامج "يا مسهراني" مع المذيعة أنجي علي على قناة "دريم"، أنّها تغار أيضاً بشدة على زوجها. كما أكدت أنها تثق فيه وفي جميع آرائه. ورغم أنّها تحاول أحياناً التمرد على أفكاره وآرائه، إلا أنّها تجد نفسها في النهاية منحازة لآرائه بل تعتمد عليه في جميع قراراتها.


وأشارت إلى أنّ نجاحهما كزوجين انعكس على نجاحهما في العمل. إذ أنها لا ترى عيباً في أن يعملا معاً، طالما قدّما العديد من التجارب الناجحة كان آخرها فيلمهما "الوتر".
بذكر أنّه في عيد "فالنتاين" الماضي، فوجئ مجدي خلال استضافته في البرنامج للحديث عن فيلمه الأخير "الوتر" بحضور غادة للاحتفال بعيد ميلاده، واعتبر غادة أحلى مفاجأة بل وصفها بأجمل هدية قائلاً إنّها بطلة حياته وأفلامه أيضاً.

Tagged under: