يحبّ شَعر زوجته أكثر من زوجته!

نوال العلي  |   22 مارس 2011

التقيت بقريب لي تزوج منذ فترة قصيرة، فسألته عن أحواله وعن زوجته،جاء جوابه طريفاً حين فاجئني بقوله إنه يحب شعر زوجته أكثر من زوجته! وحين سألته عن السبب، أجاب أن شعرها عكسها تماماً فهو جميل وطويل وناعم وهادئ ومطواع. أما هي فعصبية وسريعة الغضب وقصيرة وأقل من عادية وعنيدة. ضحكت كثيراً في ذلك الوقت ولكنني فكرت في الصفات التي يريدها الرجل فعلاً في شخصية المرأة.وكان أن سألت أصدقائي على الفيسبوك هذا السؤال وجاءت إجابات أكثر من أربعين شخصاً لتضع الصفات التي يريدها الرجل في المرأة بالترتيب التالي:


1- لا تصدقي أي رجل يقول لك الجمال ليس كل شيء، بالنسبة للرجل الجمال أهم شيء في المرأة، ونقصد جمال الشكل فعلاً، وهو مستعد أن يغفر للمرأة الكثير من صفاتها إذا كانت جميلة.


2- بعد الجمال يريدونها حنونة، ولكن فهم الرجل للحنان هو أن تظل المرأة تراعيه طيلة الوقت وأن لا ترفض له طلباً حتى ولو على حسابها!


3- الرعاية التامة، مثلما كانت تفعل والدته تماماً كل شيء مرتب وكل شيء في مكانه وكل شي مستعد دائماً لاستقباله.


4- خفة الدم، يريد الرجل منك أن تخففي عنه طيلة الوقت مايلاقيه في النهار، حتى لو كنت تعملين أنت أيضاً، فهو يظل يعتقد أن من ضمن وظائفك في الحياة أن تكوني مصدر بهجته ومكانها، عليك إذن تعلم سرد الحكايات الممتعة وحفظ النكات.


5- أن تكوني مباشرة، فأكثر مايكرهه الرجل أن تلمحي لشيء طيلة الوقت، أو أن تحتفظي لنفسك بالأسرار.


6- يحب الرجل أن تكون المرأة محل ثقة وأن تمنحه ثقة عمياء. حتى وإن لم يكن يستحقها، فأبشع شعور لدى الرجل أن تعتبره زوجته خائناً أو أن تصرفاته بالنسبة لها موضع شك.


7- المرونة، بمعنى أن تسامحيه على تأخره المستمر ونسيانه المناسبات الخاصة، وأن تجدي حلولاً سريعة لمشاكلك ولا تنتظريه كثيراً، وأن تفاجئيه بأن كل الأمور التي كان خائفاً من معاتبتك عليها لا تشكل لك شيئاً.


8- الدفء والتعبير المستمر عن العواطف مهما كان مزاجك. ومهما كان هو صامتاً.


9- الصدق، يريدك دائماً صادقة وأن تقولي الحقيقة حتى لو كذب هو.


10- وآخر صفة يهتم بها الرجال هي الذكاء، في الواقع إنهم يتعاطفون أكثر مع المرأة الأقل ذكاء.


لقد أثبتت لي هذه الصفات التي اتفق عليها كثيرون، أن معظم الرجال يحبون شعر زوجاتهم أكثر من زوجاتهم! وأنت عزيزتي ماذا تحبين من صفات في شريك حياتك أو فتى أحلامك؟ ضعي جوابك في خانة التعليقات أدناه وساعدينا في معرفة عن ماذا تبحث المرأة في الرجل؟

المزيد على أنا زهرة

شيريل كول: أرتدي جينز يبرز محاسني

فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

موضة الملابس الرجالية تقتحم خزانتك

ما رأي جويل بإطلالة أليسا وأصالة وكيرا؟

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم