شهيرة تعايد أمهات الشهداء

شهيرة تعايد أمهات الشهداء

في مناسبة عيد الأم، عايدت الفنانة شهيرة أمهات شهداء "25 يناير"، ودعت لهن بالصبر ودوام الصحة والعمر. وخلال استضافتها في إذاعة "نجوم أف.أم"، قدمت التهنئة لصديقتها الفنانة شادية، مؤكدة أنّها أفضل مَن قدّمت دور الأم رغم أنها لم تعش إحساس الأمومة في...

في مناسبة عيد الأم، عايدت الفنانة شهيرة أمهات شهداء "25 يناير"، ودعت لهن بالصبر ودوام الصحة والعمر. وخلال استضافتها في إذاعة "نجوم أف.أم"، قدمت التهنئة لصديقتها الفنانة شادية، مؤكدة أنّها أفضل مَن قدّمت دور الأم رغم أنها لم تعش إحساس الأمومة في الواقع.


واعترفت شهيرة بأنّها تخاف على ولديها عمرو ورانيا إلى درجة أنّها تضايقهما أحياناً. إذ أنها تهتم بكافة تفاصيل حياتهما كما تهتم بأحفادها وتخاف عليهم أكثر من ولديها.
وخلال استضافتها في البرنامج، تلقت شهيرة اتصالاً من ابنتها رانيا التي قالت إنّها أهدت أمّها "بيجاما" في عيد الأم. وتابعت أنّ والدتها كثيرة الخوف والقلق عليها حتى بعد زواجها، مؤكدة أنها تنشغل بمشاكلها أكثر منها.
كما تلقت اتصالاً من ابنها عمرو الذي رفض الافصاح عن هديته لوالدته. إذ فضّل أن يفاجئها بها فور وصولها إلى المنزل مؤكّداً أنّ خوف والدته عليه أمر يسعده.

 


المزيد على أنا زهرة

شيريل كول: أرتدي جينز يبرز محاسني

فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

موضة الملابس الرجالية تقتحم خزانتك

ما رأي جويل بإطلالة أليسا وأصالة وكيرا؟

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم

Tagged under: