Clarins تساعدك في محو آثار السنين

زهرة الخليج  |   23 مارس 2011

تطلق كلارنس مستحضر Vital Light، المنتج المذهل لمكافحة علامات تقدم السن على البشرة، لإحياء إشراقتها والمساعدة في إخفاء الخطوط الدقيقة وعلامات ترهل البشرة.
والمستحضر مركب ثنائي للعناية بالبشرة ليلاً ونهاراً ووقايتها من ظهور علامات تقدم السن، صمم لإنعاش الحيوية في البشرة. فهما منتجان للعناية بالبشرة يستخدمان القوة لاستعادة الحيوية والتي يقدمها نوعان من النباتات التي تستخدم للمرة الأولى. وقد ساهمت تلك النباتات المميزة في إعادة الحياة على كوكب الأرض، لتبرز من جديد وتمنح Vital Light القوة لاستعادة تألق البشرة وشدها وإعادتها إلى سنوات الشباب والنضارة رغم مرور السنوات.
يعتبر مستحضر Vital Light للعناية بالبشرة نتيجة للأبحاث المكثفة على الخصائص المرئية للبشرة، وتمتد آثاره لأكثر من مجرد تعزيز نضارة البشرة بشكل مؤقت. فهو يقدم خلاصة خبرة واسعة في مكافحة تقدم السن والعناية بالبشرة للمساعدة في إخفاء علامات تقدم السن التي تنشأ عن التغيرات في بنية البشرة، مما يضمن الحفاظ على تألقها وشدها وحيويتها. وكالكريمات الأصلية فإن الأنواع المخصصة لكافة أنواع البشرة تستفيد من الخصائص ذاتها للنباتات المستخدمة.
• يساعد Vital Light للعناية بالبشرة على إخفاء المظاهر المرئية للتغيرات في سطح البشرة، وهي الطبقة التي تشكل الدعم الأساسي وتعكس الضوء في الجلد
• يساعد على توحيد لون البشرة
من خلال إخفاء علامات التصبغ و البقع اللونية الظاهرة
• يساعد على تعزيز حيوية البشرة من خلال تشجيع الدورة الدموية الصغرى في الجلد، مما يمنحه مظهراً صحياً
• يزود حماية مثالية ضد التلوث و يساعد في تحسين الحواجز الجلدية التي تضعف مع تقدم العمر

 

المزيد على  أنا زهرة

العباءة في 3 ستايلات، أيها تفضلين؟

5 صيحات أكسسوارات يجب أن تحصلي عليها هذا الربيع

شانيل إيمان: أنا محظوظة لأن المصممين يحبونني

هايدي وباريس في ذات الفستان الذهبي

15 لوك رائع مع الجينز