نادي دبي للسيدات يستضيف زيارات جماعية

زهرة الخليج  |   23 مارس 2011

كجزء من التزامات نادي دبي للسيدات، العضو في مؤسسة دبي للمرأة، نحو توفير جو ملىء بالراحة والإسترخاء للسيدات وفي ظل تشجيعه لعيش حياة صحية أفضل، استضاف النادي زيارات جماعية للسيدات مؤخراٌ من مختلف مؤسسات وشركات الدولة.

و قد استقبل النادي زيارة جماعية للسيدات من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، وقد قامت مسؤولة علاقات الضيوف في نادي دبي للسيدات جيهان عودة، بالترحيب بالسيدات ومن ثم القيام بجولة تعريفية عن مرافق النادي والتسهيلات المختلفة التي يسهلها من الرياضات إلى الفنون. ويأتي هدف زيارة سيدات هيئة الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب للتعرف عن النادي عن كثب وبحث سبل التعاون المختلفة.

وشكرت سيدات الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب نادي دبي للسيدات على الإستضافة، وأشاروا إلى أهمية هذه الزيارات الجماعية، ودورالنادي كذلك كناد إجتماعي، رياضي وثقافي يجمع مختلف السيدات في واحة خلابة واحدة
يستقبل نادي دبي للسيدات بإستمرار زيارات جماعية للسيدات ويرحب بهن للتمتع بمختلف مرافق النادي حيث أنه يشكل جزء من إلتزام النادي نحو المرأة لتمكينها وتشجيعها للمشاركة بنشاطات رياضية متنوعة ولتحفيزها لعيش نمط حياة صحية أفضل.

 

المزيد على  أنا زهرة

العباءة في 3 ستايلات، أيها تفضلين؟

5 صيحات أكسسوارات يجب أن تحصلي عليها هذا الربيع

شانيل إيمان: أنا محظوظة لأن المصممين يحبونني

هايدي وباريس في ذات الفستان الذهبي

15 لوك رائع مع الجينز