وجمعت أبوظبي "إيزل" وعشّاقه!

زهرة الخليج  |   23 مارس 2011

الحلم أصبح حقيقة بفضل تلفزيون "أبوظبي" الذي استجاب لعشّاق مسلسل "إيزل" التركي، واستضاف أبطاله في رحلة حافلة يقترب فيها النجوم أكثر من الجمهور العربي، ويتعرفون إلى الثقافة والعادات الشرقية، وإلى أماكن ساحرة في أبوظبي العاصمة كجامع الشيخ زايد الكبير، وحلبة سباق الفورمولا 1 في جزيرة ياس. وفي دبي على أنغام موسيقى "إيزل"، سار النجوم على السجادة الحمراء أمام نافورة "برج خليفة" ـ أطول برج في العالم ـ ليحيّوا معجبيهم ويهدوهم تواقيعهم.
وفي هذه المناسبة، عقد نجوم المسلسل الذين وصل معظمهم إلى "مطار أبوظبي الدولي" يوم الأحد الفائت، مؤتمراً صحافياً أمس في فندق "العنوان داون تاون دبي". وكان في مقدمة الحضور بطل المسلسل كنان أميرزولي أولو (إيزل)، وجانسو ديري (عيشة)، وباريش فالاي (علي)، والمخرج أولوتش بايراكتار، وكاتبا السيناريو كيريم ديرين وبونار بولوت. كما حضر المؤتمر المدير التنفيذي للإذاعة والتلفزيون في أبوظبي للإعلام كريم سركيس وعدد من الممثلين السوريين الذين قاموا بدبلجة المسلسل إلى العربية، بالإضافة إلى حشد كبير من الإعلاميين والمهتمين.
وقال كريم سركيس خلال المؤتمر: "استطاع مسلسل "إيزل" جذب الأنظار إليه، وحصدَ نجومه محبة الجمهور العربي من أقصاه إلى أقصاه. إننا هنا من أجل تكريم الجمهور العريض لهذا المسلسل وإتاحة الفرصة أمام عشاق "إيزل" أن يلتقوا نجومهم المفضلين وجهاً لوجه". وأعلن حصول تلفزيون "أبوظبي" على الحقوق الحصرية في المنطقة لبث الموسم الثاني من المسلسل الذي تتواصل عمليات تصويره حالياً في اسطنبول.
من جهته، أعرب المخرج أولوتش بايراكتار عن سعادته بوجوده في دولة الإمارات ولقائه بالمعجبين وعشاق المسلسل، وقال: "إنه لجزاء ممتاز بعد شهور من التعب والإرهاق قضيناها في مواقع التصوير، أن نلتقي الجمهور الذي ينسينا كل ظروف التصوير الصعبة، ومشاعره الصادقة تجعلنا نواصل تصوير الموسم الثاني من "إيزل" بدفع معنوي ممتاز".
وعلى هامش المؤتمر، أُعلن عن توقيع اتفاقية بين الموسيقي تويجار ايشيكلي مؤلف الموسيقى التصويرية لمسلسل "إيزل" وشركة "إعمار" العقارية، سيتم بموجبها عزف موسيقى "إيزل" أثناء تشغيل نافورة برج خليفة طوال عامين كاملين بدءاًً من تاريخ توقيع العقد.

 

المزيد على  أنا زهرة

العباءة في 3 ستايلات، أيها تفضلين؟

5 صيحات أكسسوارات يجب أن تحصلي عليها هذا الربيع

شانيل إيمان: أنا محظوظة لأن المصممين يحبونني

هايدي وباريس في ذات الفستان الذهبي

15 لوك رائع مع الجينز