وعد وريهانا..السمراوات يفضلن العدسات الزرق

نوال العلي  |   31 يناير 2011

قبل أسابيع أجرى موقع "أنا زهرة" استفتاء بين عدد من الشابات السعوديات ليخترن من هي الفنانة الخليجية الأجمل في إطلالتها برأيهن، ووقع الخيار على وعد.
اليوم نقارن بين إطلالة السمراوتين الجميلتين وعد وريهانا. ونتساءل إن كانت وعد تحاول تقليد ريهانا. أم أن لكل واحدة جنونها الخاص.
في الحقيقة تميزت الاثنتان بجرأتهما في التنويع بإطلالتهما فمع كل ألبوم جديد كانت تظهر الواحدة منهن بشكل متجدد تماماً.
ريهانا
بدأت ريهانا بشعر طويل وبني قبل أن تتنقل وتتفنن في استخدام الوصلات وتلون في شعرها، وقد شاهدناها بشعر أسود حالك وقصة كاريه، ثم عادت لتتترك شعرها طويلاً بخصل شقر وظلت تغير وتبدل حتى وصلت اليوم للشعر الأحمر المائل إلى الوردي وكثيرا ما تظهر بشعر كيرلي مجعد، وفي الحقيقة إنه يناسبها أكثر من الشعر الأملس.
لطالما كان مكياج ريهانا قوياً، البوب ستار لم تلجأ إلى المكياج العاري مثلما فعلت كثيرات ومثلما هي الموضة الدراجة، طبعاً هذا بالإضافة إلى العدسات الزرقاء والخضراء والرمادية التي بدلت ما بينها بحسب لون شعرها.
وعد
وكلك هي حال وعد ولكن مع الاحتفاظ معظم الأحيان بالشعر الطويل مهما كان اللون، وقد صبغت وعد شعرها بكثير من الألوان حتى وصلت أخيراً إلى هذه الإطلالة والتي لا تعد إطلالة موفقة فعلا. بضعة خصلات شقراء على شعر شبه أحمر.
أما المكياج فبالطبع تفضل المكياج القوي، وتفعل مثل ريهانا فيما يتعلق بالعدسات. فهل تفضل السمراوات العدسات والمكياج القوي؟ سؤال جدير بالطرح.
الطريف أن الفنانتين لم توفقا في الإطلالتين في الصورتين هنا، رغم أن هذه الصور حديثة، تظهر الاثنتان وكأنهما حاولتا تنعيم الشعر ولم توفقا فيما سعتا إليه، كما تبدو الجذور خشنة ومختلفة عن باقي الشعر.
ربما على أحدهم أن يخبرهما بأنهما تبدوان أجمل بالشعر المموج والمجعد. أو على الأقل عليهن اللجوء إلى مصفف شعر أفضل!