فارس كرم من دبي الى أميركا

فارس كرم من دبي الى أميركا

في مناسبة احتفالات شهر التسوق في دبي، أحيا النجم فارس كرم حفلة غنائية في الـ Burj Steps وسط دبي في منطقة برج خليفة حضرها حشد جماهيري واسع من مختلف الجنسيات في منظر يعكس شعار مهرجان دبي للتسوق الدائم "عالم واحد.. عائلة واحدة".وتفاعل الحضور بحماس مع كل...

في مناسبة احتفالات شهر التسوق في دبي، أحيا النجم فارس كرم حفلة غنائية في الـ Burj Steps وسط دبي في منطقة برج خليفة حضرها حشد جماهيري واسع من مختلف الجنسيات في منظر يعكس شعار مهرجان دبي للتسوق الدائم "عالم واحد.. عائلة واحدة".

وتفاعل الحضور بحماس مع كل الأغنيات الفولكلورية والجبلية التي قدمها فارس، الى درجة أنّه شكل حلقات رقص من الكبار والصغار أدوا فيها الدبكة التي شارك فيها الجميع. والحفلة التي أقيمت مساء الجمعة استمرت الى ما بعد منتصف الليل.

ومن دبي، يغادر النجم اللبناني الى سوريا حيث يحيي حفلة لينتقل بعدها مباشرة الى الكويت للمشاركة في احتفالات مهرجان "ليالي فبراير" ويلتقي جمهوره ليلة 4 شباط (فبراير).

ولن يستريح فارس كثيراً ليبدأ جولة فنية في الولايات المتحدة الأميركية ليلتقي الجماهير العربية في عدد من الولايات، لينتقل الى كندا أيضاً حيث ينتظره جمهوره بفارغ الصبر.

المزيد:

5 تسريحات شعر يفضلها الرجال

صبغة الشعر الحالية مسالمة

الجسمي.. وإطلالته الجديدة

مكياج هيفا وهبي

النجمات العربيات بالشعر الأسود