"دار معوّض" تقدّم "زهرة الخلود" والحبّ!

زهرة الخليج

  |   4 فبراير 2011

أطلقت "دار معوض للمجوهرات" تشكيلة "زهرة الخلود" التي تسير على نهج الدار المعروف بالشغف للتميز، من خلال مجموعة أنيقة من المجوهرات التي تتألق ببريق العصرية والجمال.


وتتنوع تصاميم "زهرة الخلود" المصنوعة من الذهب الأصفر والوردي والأبيض من عيار 18 قيراطاً، المرصّعة بالألماس والأحجار الكريمة، بدءاً من القلادات البسيطة إلى الأطقم المؤلفة من أربع قطع. مما يوفّر تشكيلة منتقاة من التحف المرموقة والمناسبة لكافة صيحات الموضة من الأناقة اليومية إلى التألق والجمال الآسر في المساء. ومع اقتراب موعد عيد الحب، ستكون تشكيلة "زهرة الخلود" المصممة بالياقوت الأحمر هدية استثنائية للنصف الآخر.


لعقود طويلة مضت، حملت الهدية المكونة من باقة واحدة من الزهور معاني الحب، والمودة، والإخلاص والكثير من المشاعر المرهفة. ومن خلال تشكيلة "زهرة الخلود"، تحيي "دار معوض للمجوهرات" هذا التقليد العريق بلمسة عصرية حديثة. إذ يظهر القلب المعروف عالمياً كتجسيد شهير للحب والمودة ثلاث مرات، في عدد رمزي يمثل الماضي والحاضر والمستقبل، كعهد جليّ على المحبة الأزلية. ولعل في هذه الرسائلة المختبئة في قلب التصميم الساحر ما يجعل من تشكيلة "زهرة الخلود" هدية رائعة تعبر عن حب لا ينتهي.


وتحتفي "دار معوض للمجوهرات" بالأبعاد الزمنية الثلاثة: الماضي والحاضر والمستقبل في جميع إبداعاتها، لتجمع بذلك بين الاحترام العميق لإرثها الطويل، ورؤيتها الملهمة للزمن الحاضر، وتطلعاتها الواسعة للمستقبل. ومن خلال تشكيلة "زهرة الخلود"، تمنح الدار الخلود لهذه القيم، وبلمسة جمالية فائقة، تكتنز جوهر العاطفة الأزلية لقرون طويلة تأتي.
وقد ارتدت نخبة من كبار النجمات العالميات قطعاً من هذه التشكيلة الرائعة خلال حدث خاص أقيم في قاعة "معوّض" في لوس أنجلوس مؤخراً، ومنهن الممثلة ميلا يوفوفيتش التي تواجدت في الحفل السادس والثمانين لجوائز "الغولدن غلوبك" مرتدية قلادة رائعة من تشكيلة "زهرة الخلود".


وستتوافر تشكيلة "زهرة الخلود" اعتباراً من هذا الشهر بأسعار تراوح بين 3500 و80.000 ألف درهم إماراتي. ويمكن مشاهدة كامل المجموعة في المتجر الذي افتتح منذ أشهر في "دبي مول" ويضم تشكيلة المجوهرات الحصرية التي تشتهر بها الشركة، بالإضافة إلى عروض لعملائها تشمل غرفة للشخصيات الهامة لإضفاء الخصوصية أثناء انتقاء مجوهراتهم.

 

المزيد على أنا زهرة

مهرجان بيروت يفضح عمر غادة عبد الرازق

قفطان أسماء المنور يطيح بـ "كافالي" غادة

هشام طلعت إلى لندن

فيفي عبده في المستشفى

عادل إمام يغيّر رأيه بين "يوم وليلة"

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث