مي كساب تطالب بإغلاق "فايسبوك"

ياسر المصري - دمشق

  |   7 فبراير 2011

على رغم أنّها لا تزال في بداية مسيرتها، إلا أنّها تؤكد أنّها من الفنانات اللواتي يعبّرن عن الجيل الحالي الذي يتأثر جداً بكلامها وحديثها. فقد أكدت المغنية والممثلة المصرية مي كساب خلال اتصالها بالتلفزيون المصري أنّها أجرت اتصالات كثيفة وعديدة مع الكثير من الشباب المتظاهر في ميدان التحرير في القاهرة، تدعوه إلى الكف عن الأذى الذي يقوم به. وصرّحت أنّ الكثير من الشبان لبّوا دعوتها.


وأضافت كساب أنّ هناك أجندة خارجية تملي على الشبان المتظاهرين ما يردّدونه. وقد وصفتهم بأنّهم "جهلة" لا يعلمون التاريخ وغير واعين بالشيء الذي يقومون به وأنّهم غير مثقفين. وتساءلت: "لماذا لم يتدخل الجيش إلى اليوم ليفرق المتظاهرين الذين يقومون بتخريب البلد؟".


وطالبت مي السلطات المصرية بإغلاق جميع القنوات العربية التي تسيء لسمعة مصر وتظهر الناس على أنّهم جياع، نافية أن يكون هناك شبان لا يملكون ثمن الخبز. كما طالبت بإغلاق "فايسبوك"، متهمةً الناس المغرضين الذين يتواجدون على الموقع بأسماء مستعارة بالوقوف وراء هذه الأحداث.


وتأتي تصريحات مي على عكس تصريحات الممثلة داليا البحيري التي أكدت أنّها ضد نظام الرئيس حسني مبارك، مضيفةً أنّه من حق الشعب المصري أن يدافع عن حقوقه ويختار ما يريد. وأشارت في الوقت نفسه إلى أنّه يجب وضع "كنترول" على تصريحات البعض، حتى لا يستفز الآخرين في تلك التصريحات.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
خلطات كليوباترا للجمال مازالت بيننا
6 علب ظلال عيون نقترحها لكِ
وعد وريهانا..السمراوات يفضلن العدسات الزرق
اطلالات زينة المختلفة
أحدث اطلالات الفنانة أحلام

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث