طلاء أظافر من هانسن يجف في 60 ثانية

زهرة الخليج  |   9 فبراير 2011

تطلق سالي هانسن Sally Hansen، العلامة االأميركية في تجميل الأظافر طلاء الأظافر سريع الجفاف «إنستا دراي» ومنتجات العناية المتواصلة «كونتينيوس تريتمنت»


فإن كنت في عجلة من أمرك، وتبحثين عن لون لامع ورائع وأنيق، فما عليك إلا وضع طبقة واحدة لتكوني مستعدة للخروج في 60 ثانية، دون أية لطخات بفضل تركيبة "فلكسيجلاس" المتطورة (Flexiglass™ Complex formula) والحائزة على براءة اختراع، وفرشاة "برفكشونيست" (®Perfectionnist).


يتوفر المنتج في مجموعة ألوان واسعة تناسب جميع الأذواق، الأحمر الزاهي "11 سونيك بوم" والوردي الباهت "04 بيتال بوشر" والألوان الداكنة مثل"23 بليزينج بلو". ويعلو الزجاجة الأنيقة المثلثة غطاء أسود أنيق. ومن الألوان الجديدة الأزرق-الأرجواني "25 جريب جوينج" والبيج الأنيق "26 لافلي ليلاك" و28 منت سبرينت" و"30 سنابي سوربيه" و"31 سبيدي سانبورست" و"32 إنستانت إيريس".


ويمكن للواتي يعانين من أظافر جافة وهشة أو لينة ورقيقة تتكسر وتتقشر اختيار أفضل مجموعة للعناية بالأظافر من "سالي هانسن" Sally Hansen عبر الإطلاع على مجموعة منتجات العناية "كونتينيوس تريتمنت"، التي توفر عناية تدوم حتى عشرة أيام متواصلة لدى الاستخدام مرة واحدة فقط.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
فستان زفافكِ بتصميم طوني يعقوب
الفائزات في مسابقة تصميم العباءة
أسوأ 10 فساتين في تاريخ السجادة الحمراء
نانسي وإليسا في فستان كافالي، من الأجمل؟
البسي فستانك بثلاث إطلالاتٍ مختلفة