جويل تعلق على إطلالة ريهانا وكيم وأصالة

جويل ماردينيان  |   8 فبراير 2011

ريهانا
على الرغم من إطلالاتها الـFunky والجرئية إلا أن ريهانا غالباً ما تنجح في إبراز جمال القطع التي ترديها، ولكن للأسف فهي أخطأت هذه المرة. لا أحب قصّة هذا الفستان ولا موديل القبّة وهو يبدو كفستانٍ مناسبٍ ليومٍ على الشاطئ. كما أن الأجزاء الشفافة منه تجعله يبدو رخيصاً ومبتذلاً. أعجبني الحذاء والمكياج وتسريحة الشعر أما الفستان فأعطيه علامة صفر.


أصالة
برأيي أن أصالة لم توفق في هذه الإطلالة، وأشعر أنها غارقة في بحرٍ من القماش والكشاكش. فالفستان طويل عليها كما أن وجود صفّين من الكشاكش الكبيرة أمرٌ مبالغٌ به لأنها تغطي خصرها خاصةً وأنها ذات قامةٍ قصيرة. أما الشعر فبسيطٌ جداً مع فستانٍ Exotic كهذا. المكياج جميل ولكن لا يناسب الفستان أيضاً.
إن كان بإمكاني تعديل إطلالة أصالة فكنت سأجعل الفستان أقصر والكشاكش أصغر وأنعم. وكنت سأظهر خصرها بشكلٍ أوضح. أما الشعر فسأجمعه وأسرحه في ربطةٍ على الجانب. بالنسبة للمكياج فإما سأجعل مكياج العينين أغمق والشفاه أفتح، وإما العكس. وأخيراً كنت سأتخلص من هذين القرطين الكلاسيكيين وأستبدلهما بزوجٍ ذهبي كبيرٍ وFunky.


كيم كارداشيان
أحب ستايل الشهيرات ذوات الأجساد الممتلئة مثل كيم كارداشيان التي تعرف كيف ترتدي ما يناسب جسدها، وهذا الفستان يظهر منحنياته بشكلٍ راقٍ وجميل. كيم عودتنا على إطلالتها الكلاسيكية المتمثلة بمكياج العينين الدخاني Smokey والشعر اللامع المفروق على الجانب وملمع الشفاه الكثيف والفساتين الضيقة. أحب أيضاً الحزام العريض وحذاء Louboutin الأسود. لكنني كنت أفضل لو اختارت درجة لونٍ أكثر قوةً من هذا الرمادي الباهت.

 

 

المزيد على أنا زهرة:
لماذا أقفل خالد يوسف في وجه عبد الرازق؟
فنانون وأبناؤهم يواجهون البلطجة والسرقة
شريهان وابنتها في ميدان التحرير
الشريف والبارودي يؤيدان "الثورة"... ومنى زكي تبكي
غادة عبد الرازق تستعين بابنتها في تظاهرات التأييد