أشهر "الأحبة" في الوسط الفني

دعاء حسن ـ القاهرة  |   14 فبراير 2011

مع كل عيد حب، يظلّ الثنائي نور الشريف وبوسي الشهيران بـ "العاشقين" رمزاً للحب والرومانسية على الشاشة. ورغم انفصالهما، إلا أنّ الجمهور ما زال يعتبرهما أشهر زوجين في الوسط الفني كونه ربط بين زواجهما وحبهما على الشاشة.

ومع السنوات، ظهر عشّاق جدد في الوسط الفني تزوجوا بعد قصة حب وما زالوا يعيشونه حتى اليوم، وأشهرهم الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي. وعلى رغم أنّ زواجهما جاء سريعاً، إلا أن منى لن تستطيع نسيان اللحظة التي اعترف فيها حلمي بحبه. كانا مع أصدقائهما واعترف لها بحبه على أحد المراكب في عرض النيل.

وكان حلمي وقع في غرام منى من النظرة الأولى عندما تم ترشيحه ـ وكان يعمل وقتها مذيعاً لبرنامج أطفال ـ لمشاركة منى بطولة إحدى المسرحيات. ومن هنا، سعى للتعرّف إليها عن كثب، ثم نشأت بينهما صداقة قوية بعد مشاركتهما في فيلم "عمر 2000". 

وشهدت علاقتهما حميميةً أكبر خلال تصوير فيلم "سهر الليالي". وخلال التصوير، قرر حلمي أن يتقدّم بالزواج منها عندما علم بسفرها إلى جنوب افريقيا لتصوير فيلم "أفريكانو". لكنّها أجّلت ردها لحين سفرها. وبعد أيام من سفرها، اتصلت منى بحلمي لتعلن موافقتها على الزواج منه.

ومن أحمد ومنى إلى حسين فهمي ولقاء سويدان اللذين أصبحا من أشهر "عشاق" الوسط الفني في فترة قصيرة. تزوجا بعد قصة حب عنيفة نشأت خلال تقديمهما مسرحية "أهلا يا بكوات". ومن يومها، وهما يعيشان حياة زوجية مستقرة. إذ يعلن حسين فهمي باستمرار عن حبه للقاء كأنّه لم يحب قبلاً رغم زواجه أكثر من مرة، وهي تعلن أيضاً أنها تعيش حياة سعيدة ولا تشعر بفارق السن بينهما.

كذلك الأمر بالنسبة إلى مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي. جاء زواجهما بعد قصة حب عنيفة لكنّهما ظلا يخفيانها إلى أن تم الزواج واعترفا بأنهما كانا يخفيان قصة الحب حتى تتوَّج بالزواج، وذلك خوفاً عليها من أي شائعات قد تفسدها. ورغم الحب الذي يجمعهما، إلا أنهما انفصلا منذ أشهر، لكنهما سرعان ما عادا مرة أخرى وعادت علاقتهما أقوى من قبل.

كما شكلت كل من غادة عادل ومكتشفها وزوجها المنتج والمخرج السينمائي مجدي الهواري ثنائياً متميزاً. كان حصيلة هذا الزواج تعاوناً فنياً في السينما والتلفزيون وخمسة أولاد، ومسيرة استمرت أكثر من 10 سنوات بين النجاح الأسري والفني.

المزيد:

حاجبان عريضان ... اتركيهما بحرية

5 أسرار جمال على كل امرأة اكتشافها

نانسي عجرم.. وإطلالة بسيطة دائماً

أحدث اطلالات الفنانة شمس

مكياج سهرات يليق بالسمراوات