"إبداعات" الموضة في مهرجان دبي للتسوق

زهرة الخليج

  |   15 فبراير 2011

تشهد عروض أزياء "إبداعات" التي تقام يومياً في دبي مول اهتماماً كبيراً من قبل صناع الموضة في الإمارة، بالإضافة الى الجمهور خصوصاً من النساء ممن يحرصن على مشاهدة أحدث خطوط الموضة العالمية، وتستضيف العروض يومياً عدداً من المصممين من مختلف أنحاء العالم يقدمون أحدث التصاميم.
وتتيح العروض المقامة خلال الفترة من 10 إلى 20 فبراير الجاري، كأحد الفعاليات الرئيسة التي يشهدها مهرجان دبي للتسوق هذا العام، المجال أمام هواة الموضة لمتابعة أحدث الصيحات في مجال الأزياء، وتحظى عروض "إبداعات" بشعبيةٍ كبيرةٍ منذ إطلاقها في عام 2003، إذ أسهمت في تسليط الضوء على قطاعٍ مهمٍ في عالم الأزياء، وساعدت عدداً كبيراً من المصممين الشباب للانطلاق بعدها إلى عالم الشهرة.


وفي سياقٍ متصل، افتتح مصمم الأزياء الباكستاني قاسم جوفا أول عروض اليوم الثالث للفعالية يوم السبت الماضي، حيث قدم مجموعةً رائعةً من التصاميم التي تميزت بالألوان الزاهية مستخدما أفخر انواع الأقمشة. وقدم مجموعةً من التصاميم الشرقية التقليدية والعصرية التي تناسب متطلبات المرأة الشرقية، بالإضافة إلى مجموعةٍ من الأكسسوارات والمجوهرات.
وقدمت المصممة المصرية منى فارس العرض الثاني لليوم ذاته وتميزت تصاميمها بالألوان الجرئية. وقدمت منى فارس لوحةً فنيةً أهدتها إلى المرأة التي تحب الحياة، وإلى المرأة الجريئة التي ترفض الكلاسيكية.
واختتم بيت أزياء "دار سارة" للمصمم الإماراتي أحمد الريايسة، والذي يعد أحد مصممي أزياء الهوت كوتور الإماراتيين والشهير بلقب "ملك فساتين الأعراس" العروض، حيث قدم مجموعةً من التصاميم المميزة للعبايات والتي تظهر مزيجاً خاصاً وشيقاً يجمع التصميم التقليدي للعباءة الخليجية مع خطوط التصميم الحديثة

 

 

المزيد على أنا زهرة:
أسوأ 10 فساتين في تاريخ السجادة الحمراء
كيف ترتدين الأحمر في عيدِ الحب؟
ميس وشقيقتها مي في ذات الفستان
ذات الحذاء الأحمر
قلوب ملونة في اكسسوارات جوسي كوتور

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث