معمار وفواخرجي: أنا وزوجي على الغريب!

ياسر المصري - دمشق  |   16 فبراير 2011

تعتبر ظاهرة الأزواج بين فناني الدراما السورية من الأمور الإيجابية، لأنّ كلا الزوجين يعلمان تماماً تفاصيل المهنة بمختلف وجوهها الإيجابية والسلبية. وقد تصل سلبيتها أحياناً لتطال حياتهما الزوجية، خصوصاً عندما تتمثل في الشائعات. إلا أنّ بعضهم يتغلب على هذه الشائعات التي قد تدخل العلاقة الزوجية في شك كبير.

هناك ممثلون وممثلات كثيرون اختاروا الزواج من الوسط الفني السوري. إلا أنّ سلاف فواخرجي وسلافة معمار تعتبران من أشهر الممثلات المتزوجات في سوريا والعالم العربي. إذ أنّ زواجهما أعطى نموذجاً مثالياً عن زواج الفنانين، خصوصاً عندما تتعرض حياة الفنان للشائعات. ويلاحظ الجمهور أنّ كلا الزوجين يقفان ليدافعا عن بعضهما كـ"اللبوة" خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالزوج. ويقف الزوج كـ"الفارس" عندما يتعلق الأمر بالزوجة. حتى أنّ لا أحد يرضى التحدث عن الآخر سوى على أنّه شريكه في الحياة والعمل معاً.

وأفضل مثال على ذلك عندما دافعت الممثلة سلاف فواخرجي مؤخراً عن زوجها وشريكها وحبيبها على حد تعبيرها. وجاء ذلك خلال تعرضها لشائعة استبعادها من المسلسل المصري "وادي الملوك" بسبب قبول المخرج والشركة المنتجة طلبها بأن يشاركها البطولة زوجها وائل رمضان. عندها، وقفت وقفة الزوجة والحبيبة رافضةً كل الأحاديث، معتبرةً بأنّ زوجها فنان ومخرج كبير وأنّ علاقتها به جيدة جداً وأنّه والد أطفالها. وأشارت إلى أنّه ممثل وصاحب رؤية إخراجية جديدة في الدراما العربية. كما لعب بطولة أعمال عديدة قبل أن تتعرّف إليه، متمنيةً على الأشرار أن يتركوها وزوجها بعيداً عن حساباتهم المؤذية.

أما المخرج سيف الدين سبيعي، فقد وقف مؤخراً وقفة الرجال أثناء تعرضه هو زوجته سلافة معمار لشائعة انفصالهما. وراح يصرّح هنا وهناك بأنّهما يعيشان قصة حب كبيرة وأنّ كل ما يتردد حول انفصالهما ليس إلا شائعة يريد مطلقها الصيد في الماء العكر. حتى أنّه وضع صورته مع زوجته سلافة على صفحته الخاصة على "فايسبوك" ليكذّب تلك الشائعات.

من ناحية ثانية، يلاحظ الجمهور أنّ أكثر الإشاعات التي تطال الفنانين الأزواج تكون من نصيب سلافة معمار وسيف الدين سبيعي، وسلاف فواخرجي ووائل رمضان، نظراً إلى شهرتهم الكبيرة في سوريا والعالم العربي. كما أنّ قاعدتهم الشعبية كبيرة، وخصوصاً سلاف وسلافة اللتين تفوقان زوجيهما شهرةً.

المزيد على أنا زهرة:
طرق طبيعية لتصغير مسامات البشرة
تعرفي على مكياج MAC لربيع وصيف 2011
5 أسرار جمال جديدة
نانسي عجرم.. وإطلالة بسيطة دائماً
جميلات بقصات شقيّة