ما رأي جويل بإطلالة أليسا وأصالة وكيرا؟

زهرة الخليج  |   5 مارس 2011

أصالة
بالإجمال الإطلالة لا بأس بها، إلا أنها ليست مبهرة إلى حدٍ كبير. الكم مقطوع بشكلٍ شيء لأنه يظهر المنطقة الأكتر امتلاءً من الساعد، لذلك كان يجب أن يكون إما أقصر أو أطول. أحمر شفاها كان يجب أن يكون بلونٍ أهدأ كالبيج لأنه سيناسب بشرتها أكثر ويمنحها مظهراً شاباً وعصرياً. كان من الأجمل لو لونت أظافرها باللون الأسود ليتلاءم مع لون الفستان.


كيرا نايتلي
حتى في الحياة اليومية تبدو كيرا بكامل أناقتها. فهي مليئة بالأنوثة والرقي وتعرف كيف ترتدي اللوك اللندني البوهيمي ببراعة. وهذا الزي الكاجوال على الرغم من بساطته إلا أنه يعجّ بالماركات العالمية مثل هذا المعطف من Burberry. لكن على أن أعترف أنني أفضل المكياج القوي على غرار مكياج كيم كارداشيان. وكنت أفضل لو ارتدت كيرا وشاحاً أجمل يعطي بعض اللون للإطلالة، فهذا الوشاح الأسود يبدو وكأنها استعارته من محاسبتها المملة!


أليسا
تبدو أليسا رائعة في هذه الصورة وتغمرها الأنوثة والبراءة. أحب اللون الأبيض عليها وكذلك القصة التي تذكرنا بفساتين الدمى. هذا ستايل من الصعب ارتداؤه لكن أليسا قدمته بشكلٍ جميل مع تسريحة الشعر البسيطة والمكياج الناعم. برأيي أنها تبدو كأميرةٍ ترغب كل فتاةٍ صغيرة أن تشبهها. وعلى القول أن نيشان يبدو أنيقاً أيضاً.