Rimmel تطلق مجموعتها الأولى لتطابق البشرة

زهرة الخليج  |   13 مارس 2011

في بداية أبريل (نيسان) المقبل يمكنك الحصول على مجموعة التطابق المثالي للون البشرة Match Perfection Range، المجموعة الأولى من ريميل لندن Rimmel London. ويكمن سر هذه المجموعة من Rimmel في مبتكراتها الثلاثة:


أولاً: مجموعة التطابق المثالي للون البشرة مع تقنية سمارت تون Smart-Tone التي تحاكي تركيبة البشرة لتمنحك نتيجة مذهلة من انسجام وتطابق في اللون بلا عيوب.


ثانياً: تستخدم ريميل Rimmel أصباغ الياقوت الأزرق للون باهر.


ثالثاً:إن هذه المجموعة معززة بمركب معالج بالأكسجين يتيح لبشرتك التنفس ما يمنحها إطلالة متألقة ويطيل أمد اللون الذي اكتسبته.


يتكيف المستحضر مع لون بشرتك الأصلي ويعكس تركيبتها لتظهر بشكلها الطبيعي المذهل، كما يدوم تأثيره لـ16 ساعة دون أن يتلاشى. هذه المجموعة عملية جداً وخالية من الزيوت وهي تلائم ذوقك لتمنحك الشعور الطبيعي الذي تتمنين. ولأن جمال بشرتك مهم للغاية، يقدم لك كريم الأساس وقاية من أشعة الشمس مع معدل حماية (SPF) 15 درجة.
أما مخفي العيوب Match Perfection Concealer، فهو اختيار جيد لعلاج وإزالة آثار التعب والإرهاق وتفتيح المنطقة المحيطة بالعين. بينما تمنح بودرة تطابق اللون فائقة النعومة Match Perfection Ultra Creamy Powder بشرة متماسكة وناعمة الملمس. مجموعة التطابق المثالي للون البشرة Match Perfection Range متوفرة بأربعة ألوان تلائم كل أسلوب وصنف.