احصلي على إطلالة إيف سان لوران لربيع 2011

زهرة الخليج  |   16 مارس 2011

المرأة التي يتخيلها إيف سان لوران لهذا الربيع، امرأة بمظهر بريئة لكنها تخفي جموحها. ومن أجل إبراز هذه الشخصية، التي تخيلتها الدار مفعمة بالفتنة والنعومة، أطلقت مجموعتها لربيع 2011، واختارت الوردي ليكون شعارها لهذا العام. وتضم المجموعة الوردية:


PALETTE PINK CELEBRATION
وهي بودرة "هاي لايتر" مخفية للعيوب ومفتحة للون، مخصصة للوجه تمنح إشراقة متلألئة وتليق بثوب سهرة أنيق. وهي متعددة الجوانب تتسم بلمسة عجيبة على تعزيز جمال البشرة، بحيث تضفي على الوجه إشراقة جديدة تتوهج من خلالها صفحة البشرة بلا عيوب.
تناسب هذه البودرة جميع أنواع البشرات، وتضم علبتها الأنيقة مركباً بودرياً يتمتع بقوام ناعم ينساب فوق البشرة. كما يحتوي على جزيئات السليكا لتأمين مظهرٍ خالٍ من العيوب، وشمع السليكون لتأمين الثبات.


CR?ME DE BLUSH
وهي بودرة خدود مائعة بلون قرمزي عذب وزهري ممتع. يبرز جمال الوجنتين بلون مفعم بالحيوية. منتج رائج جداً، سهل الاستخدام يتميز بلمسة متميزة ومتقدة: ليس عليك إلا الابتسام لإبراز زوايا الوجنتين، ثم ضعي بودرة الخدود CREME DE BLUSH بلطف بواسطة أطراف الأصابع. وحال تماسه بالبشرة، يتحول القوام الكريمي إلى طبقة بودرية.


وهي متوفرة بثلاثة ألوان "ملائمة": دراقي مخملي، وردي ناعم وشوكولا حريري، وهي ألوان تعمل على صقل وتجميل كل بشرة مهما كان نوعها. لونان أيقونيان: الفوشيا والأحمر القاني

.
ROUGE PUR COUTURE أحمر الشفاه من المجموعة الوردية
تشكل "مجموعة الوردي"، حلي تجميلية جديدة لعبوات تضم ألواناً وردية غير عادية ذات تدرجات لونية فاتحة. وتضم ثمانية ألوان غاية في الفخامة من المرجاني إلى الوردي الأشقر والرمادي والبنفسجي وغيرها.
ويقترح عليك مصمم المجموعة لويد سيموندز إطلالة ربيع 2011 بشفاه مكتنزة ومثيرة بلون وردي متوهج أو مرجاني يضيء صفحة الوجه. لمسة جريئة من مخطط العيون المائع لإتمام جمال الطلة. ومن أجل ذلك استعملي المستحضرات التالية لتحصلي على إطلالة إيف سان لوران:


بودرة Palette Pink Celebration
بودرة الخدود المائعة رقم 5- Temptation Fuchsia الفوشيا
ظل العيون Ombres 5 Lumières رقم 10- Bohemian Chic
ماسكارا Mascara Singulier رقم 6- Deep Plum خوخي
أحمر الشفاه Rouge Pur Couture رقم 26- Rose Libertin وردي
طلاء الأظافر رقم 5- Favorite Chic

 

المزيد على أنا زهرة:

المصمّمة نهلة الفلاسي تكشف مشروع "عبايا ديليفري"

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم

العباءة في 3 ستايلات، أيها تفضلين؟

أفضل 5 هدايا تُسعد الأمهات يوم عيدهن