غيرة جومانا مراد من مواطناتها السوريات

رحاب ضاهر - بيروت  |   24 مارس 2011

أثار الخبر الذي نشره موقع "أنا زهرة" منذ أيام عن استياء الممثلة السورية جومانا مراد من المغنية أروى لأنّها سألتها عن ابنة بلدها كندة علوش خلال تصوير حلقة من برنامج "لو". وأضاف التقرير أنّ هذا السؤال دفع مراد إلى إيقاف التصوير. وهو الأمر الذي أثار استهجان عدد كبير من القراء في المنتديات ومواقع الانترنت. إذ تم تداول الخبر والتعليق عليه وانتقاد تصرّف جومانا مراد. علماً بأنّها ليست المرة الأولى التي تغار فيها مراد من بنات بلدها. فالكل يذكر تصريحاتها عندما اختيرت سلاف فواخرجي لبطولة مسلسل "أسمهان". يومها، قالت مراد إنّها الأحق في تقديم الشخصية. بعد ذلك، جاء دور الغيرة من صفاء سلطان التي قدّمت دور ليلى مراد في مسلسل "قلبي دليلي". يومها، رفضت مراد

 إكمال مقابلة مع زميل صحافي لأنّه سألها عن صفاء سلطان التي فازت بالدور، رغم أنها لم تكن قد طرقت أبواب مصر كجومانا. وكانت هذه الأخيرة تمنّي النفس بتقديم الدور. ثم جاءت الضربة القاضية لجومانا مع نجاح كندة علوش في رمضان الماضي والإشادة بدورها في مسلسل "أهل كايرو" رغم أنّها هي الأخرى لم تطرق أبواب مصر من قبل. في وقت لم تستطع مراد حتى الآن أن تثبت تواجدها كممثلة من الطراز الأول سواء في بلدها الأم أو في مصر حيث تقيم منذ سنوات وقدّمت أكثر من عمل لم يسهم في انتشارها.


مواجهة ساخنة بين أروى وجومانا مراد

من جهة أخرى، اتهم عدد كبير من رواد المنتديات جومانا مراد بالغرور والتكبّر. إذ سبق لها أن هاجمت المذيعة التونسية ريم بوقمرة، والسورية ليزا ديوب عند استضافتها ضمن برنامج "قمر وثلاث نجوم" الذي عرض على فضائية قطر. وهو الأمر الذي دفع ريم بوقمرة إلى تجاهلها عند انتهاء الحلقة وعدم إلقاء تحية السلام عليها.
لمشاهدة هجوم جومانا مراد على ريم بوقمرة وليزا ديوب في حلقة "قمر وثلاث نجوم"، زوروا هذا الرابط: 

http://www.d1g.com/video/show/2677028