انطلاق تصوير "جنّ" في الإمارات

انطلاق تصوير "جنّ" في الإمارات

بدأت "إيمج نيشن أبوظبي" بتصوير فيلمها المحلي الثاني "جنّ" في الإمارات. وأعلنت عن لائحة الممثلين المشاركين في العمل الذي يحمل توقيع المخرج توبي هوبر والكاتب ديفيد تالي. ويروي الشريط قصة زوجين إماراتيين يعودان من الولايات المتحدة، ليكتشفا بأنّ منزلهما...

بدأت "إيمج نيشن أبوظبي" بتصوير فيلمها المحلي الثاني "جنّ" في الإمارات. وأعلنت عن لائحة الممثلين المشاركين في العمل الذي يحمل توقيع المخرج توبي هوبر والكاتب ديفيد تالي. ويروي الشريط قصة زوجين إماراتيين يعودان من الولايات المتحدة، ليكتشفا بأنّ منزلهما الجديد في المبنى الفاخر الذي تم بناؤه مكان قرية صيد مهجورة، يسكنه الجنّ.
وسيتم تصوير الفيلم في مواقع مختلفة في رأس الخيمة ودبي على مدى شهر كامل. ويتولى دور البطولة خالد ليث (دور خالد) ورزان جمال (دور سلامة) إلى جانب عدد كبير من الممثلين من الإمارات والمنطقة العربية وأوروبا.
ويقوم بالأدوار المساندة كل من عائشة حارث (بدور سارة)، وكارول عبود (زينب)، وبول لوبكي (بوبي)، ومي القلماوي (عائشة). كما يشارك في الفيلم عدد من الممثلين الإماراتيين من بينهم أحمد عبدالله (سعيد) وسعود الكعبي نجم فيلم City of Life (مبارك)، إلى جانب الممثل المعروف عبدالله الجنيبي (ناصر). وتم اكتشاف العديد من المواهب الجديدة من خلال موقع emaratifilmstar.com الذي أطلقته "إيمج نيشن أبوظبي".
وقال رئيس مجلس إدارة "إيمج نيشن أبوظبي" محمد المبارك: "تلتزم "إيمج نيشن أبوظبي" بتطوير صناعة الأفلام في الإمارات، ونحن سعداء لبدء تصوير ثاني أفلامنا المحلية. ومن خلال إنتاج أفلام عربية من نوعية "جن"، سنستمر في تقديم الخبرات والبنية التحتية لوضع الأسس لسينما عربية مزدهرة."
من ناحيته، قال مايكل غارين، الرئيس التنفيذي لـ "إيمج نيشن أبوظبي": "يضم الفيلم مزيجاً من رواد صناعة الأفلام العالمية الذين يتعاملون مع أبرز المواهب المحلية، ومن شأن هذا العمل المشترك الممزوج بالمهارة والخبرة أن يحقق نتائج مذهلة."

Tagged under: