Louis Vuitton بحلةٍ جديدةٍ في دبي

زهرة الخليج  |   30 مارس 2011

تحتفل دار لوي فويتون بإعادة افتتاح متجرها في مول الإمارات، تقديراً منها لدبي وللأطفال وللفن والثقافة العربية المعاصرة بتعاونٍ خاص مع الفنان اللبناني نديم كرم.


تعمل دار لوي فويتون، هذا العام، على توسيع متجرها الدولي في الشرق الأوسط في مول الإمارات تحديداً، من خلال إعادة افتتاح المحل الذي يحتفي بالروابط التي تجمع دار لوي فويتون ومدينة دبي مع الفن العربي الأصيل والثقافة العربية المعاصرة.


وبهذه المناسبة، تعرب دار لويس فويتون عن تقديرها للأطفال وتعتبر الالتزام بهم قيمةً أساسيةً ومميزةً من خلال افتتاح غرفة عائلية ستكون الأولى من نوعها بين سلسلة متاجر لوي فويتون وبتعاون خاص مع الفنان نديم كرم الذي سيكشف النقاب عن تحفته الفنية بعنوان "الفيل المسافر The Travelling Elephant" التي عمل عليها بالتعاون مع مجموعةٍ من الأطفال الأجانب المقيمين في دبي. ومن المقرر أن توهب القطعة الفنية ليعود ريعها لجمعية "ستارت" في الشرق الأوسط.


يقع المتجر في مول الإمارات وتمتدّ مساحته على طابق واحد تم تقسيمه بأناقة وتقدم مجموعات كاملةً من المنتجات للرجال والنساء، ويزخر المتجر بمنتجات لويس فويتون الفاخرة، ابتداءً من حقائب السفر، والمنتجات الجلدية، والسلع الجلدية الصغيرة، مروراً بالأقمشة، والأكسسوارات، وصولاً إلى الأحذية التي تصمّم كلها بإشراف فني من مارك جايكوبس.