صبغة الشعر المنزلية من لوريال باريس..عودي لشعرك الأسود

صبغة الشعر المنزلية من لوريال باريس..عودي لشعرك الأسود

ما سر جاذبية الشعر الأسود؟ ما سر جماله الذي تغنى به الشعراء على مر العصور؟ قد يكون ذلك الغموض الكامن في المرأة ذات الشعر الأسود؟ أو انعكاس ضوء القمر من أعماقه ليضفي على صاحبته جمالاً أخاذ؟ مهما كان السبب، فمن المؤكد أن لوريال باريسستمنح جميع النساء على...

ما سر جاذبية الشعر الأسود؟ ما سر جماله الذي تغنى به الشعراء على مر العصور؟ قد يكون ذلك الغموض الكامن في المرأة ذات الشعر الأسود؟ أو انعكاس ضوء القمر من أعماقه ليضفي على صاحبته جمالاً أخاذ؟ مهما كان السبب، فمن المؤكد أن لوريال باريسستمنح جميع النساء على مختلف ألوان شعرهن الفرصة ليتمتعن بجمال اللون الأسود الأخاذ هذا الموسم، مع الإصدار المحدود من ألوان الأسود الغني و اللامع لصبغة الشعر المنزلية و الخالية من الأمونيا، كاستينغ كريم غلوس.


في هذا الموسم، تطلق كاستينغ كريم غلوس تشكيلة جديدةبإصدار محدود: ألوان الأسود الغني و اللامع، المتوفرة بأربعة درجات رائعة ستغير مفهوم هذا اللون الخلاب عند النساء؛ لون شوكولا الأسود #323، أسودكرزي #360، أسود كحلي #210 و أسود حالك #200.


تغيّر الصبغة لون الشعر بدرجتين، كما أنها خالية من الأمونيا، ممّا يقلّل نسبة تقصّف الشعر ويزيد من لمعانه ونعومته. 

تحتوي معظم صبغات الشعر على مادة الأمونيا التي تسمح للّون بالتغلغل إلى جزيئات الشعر. والنتيجة، إعادة الحياة للون شعرك وزيادة لمعيته حتى يحين موعد التلوين المقبل. ستجدين شعرك فائق النعومة و اللمعان وستدوم النتائج حتى 28 غسلة.


و إذا لم تكوني من محبات اللون الأسود الحالك، فبإمكانك اختيار أي واحدة من درجات الأسود الغنيو اللامع من كاستينغ كريم غلوس. اتبعي خطوات الممثلة الجميلة إيفانجلين ليلي و اختاري درجة الأسود الأنسب لك. اختارت إيفانجلين درجة لون الحلوى المفضلة لديها، لون الشوكولاته الغامقة.


يقول أخصائي الشعر العالمي لدى لوريال باريس كريستوف روبان: "الموضة اليوم هي أن تضفي درجة لون جديدة و غنية على شعرك الطبيعي لتجعليه أكثر لمعاناً و جمالاً، بدلاً من أن تقومي بتغيير جذري. و كاستينغ كريم غلوس تسمح لك بذلك. تركيبته الخالية من الأمونيا تتناسب مع كل النساء و ذلك يجعلها صبغة الشعر المنزلية المثالية: جمال حقيقي لشعرك، دون أن تسببي له أي ضرر و سيبدو لونه ناعم و أكثر بريقاً من أي وقت مضى."