ماذا عن أزياء النجمات في حفل نيكولوديان؟

زهرة الخليج  |   4 أبريل 2011

ماذا عن أزياء النجمات في حفل نيكولوديان؟

علا خصيروف

بعد هدوءٍ نسبي على السجادة الحمراء تعود النجمات مرةً أخرى بإطلالاتٍ جديدة في حفل Nickelodeon Kids Choice Awards بنسخته الـ24.

إذ جرت وقائع الحفل في الثاني من الشهر الحالي في مدينة لوس أنجلوس بحضور الكثير من الأسماء في عالم الغناء والتمثيل والرياضة والموضة.

ولكن ماذا عن إطلالات النجمات في ذلك الحفل؟

فيكتوريا جاستس

اختارت هذه الممثلة الشابة فستاناً بقماشِ براق وبدت حقاً كنجمة. الفستان من تصميم THEIA  كان بسيطاً لكن الخامة لعبت دوراً كبيراً في إبرازه. أحب الحذاء والكلاتش الذهبيين حيث كانا اختياراً موفقاً مع فستانٍ كهذا. وكذلك تسريحة الشعر الناعمة والمنسدلة. إطلالة رائعة لفيكتوريا.

لينزي فون

بطلة التزلج الأولمبية الشابة لينزي فون كانت إحدى المرشحات عن فئة "أفضل رياضية شابة" ولكنها أثبتت أن مهاراتها على السجادة الحمراء لا تقل أهميةً عن الجليد. ففي هذا الفستان الناعم تبدو لينزي بكامل أناقتها. أحب اللون الربيعي المشرق وكذلك العقدة عند الكتف التي تمنحها مظهراً أنثوياً.

 

نيكي هيلتون 

اختارت نيكي لهذه المناسبة فستاناً باللون الكريمي من Proenza Schouler. الدانتيل على التنورة أضفى لمسةً راقية وأنثوية. أما حذاء Brian Atwood فكان الإضافة المثالية لهذه الإطلالة. علي القول أن إطلالة نيكي كانت من المفضلات لدي.

 

باريس هيلتون

بعد سلسلةٍ من الإطلالات الفاشلة تعود باريس بهذا الفستان البسيط من Opening Ceremony. القصة ناعمة وبسيطة وتناسب موضة الربيع لكن برأيي أن صندلاً أو حذاء مفتوح من المقدمة كان سيبدو أجمل من حذاء  Christian Louboutin  المغلق بالكامل.

 

جيدن وويلو سميث

جيدن وويلو يبدوان ظريفان معاً على البساط الأحمر. وهذه المرة اختارت ويلو إطلالةً ذهبيةّ بالكامل اتسمت بالبساطة وبعدها عن الصرعات التي عودتنا عليها. لكن برأيي أن تسريحتها كانت أكبر من عمرها وكانت ستبدو أكثر أنوثةَ لو تركت شعرها منسدلاً.

 

كيم كارداشيان

من المعروف عن كيم أناقتها الدائمة وهذه المناسبة لم تكن باستثناء. فقد اختارت كيم فستاناً قصيراً بكشاكش عن الحاشية وزينت خصرها بحزامٍ بلون الكاميل. الصندل والكلاتش كانا مناسبين تماماً مع الفستان أما التسريحة فكانت شبابية والمكياج هادئ وذو مظهرٍ حيوي.

 

مايلي سايرس

اشتهرت مايلي بستايل الروك آند رول والفساتين القصيرة، لكن هذه المرة اختارت المغنية الشابة فستان ماكسي من مجموعة Dolce & Gabbana مطبّعاً بالورود، ولعلك تعلمين أن فساتين الماكسي دارجة جداً هذا الربيع. الشيء الوحيد الذي لم يعجبني كان وصلات الشعر التي وجدتها مبالغاً بها، حبذا لو كانت أقصر.

 

هايدي كلوم

أنا من المعجبات بستايل هايدي، ومجدداً نجحت في نيل إعجابي بهذا الفستان القصير من Gucci . الزينة المعدنية على الصدر والقبة تمنح الفستان ستايل الروك آندرول، وحذاء Jimmy Choo يكمل الإطلالة بشكلٍ أنيق. التسريحة المشدودة للخلف ملائمة لإطلالةٍ كهذه حيث أنها لا تخفي التفاصيل على الفستان.

 

تايلر مامسن

كالعادة فشلت تايلر في إحراز أي نقاطٍ في الأناقة لديّ. لا أدري لماذا تصر تايلر على المكياج الأسود الكثيف والشعر الطويل والستايل الكئيب. الحذاء قميء وكذلك الجوارب الشبكية. من المستحيل التصديق أن هذه المغنية والممثلة تبلغ من العمر 17 عاماً فقط!

 

صوفيا فيرغارا

بعيداً عن الفساتين الطويلة الضيقة التي تشتهر بها هذه الممثلة، اختارت صوفيا إطلالةً شبابية تناسب هذا الحفل الشبابي وبدت متألقة في كنزة مشكوكة بالكريستال وجينز سكيني ضيق وحذاء Peep toe بكعبٍ عالٍ.

 

روساريو دوسن

أحب ستايل الفستان الأنثوي مع الكشاكش والكتف الواحدة، لكن أفضّل لو كان اللون أكثر إشراقاً كالأحمر أو البرتقالي أو الفوشيا. أعجبتني الكلاتش بلونها الأخضر وهي موديل "الظّرف" Envelope الذي يعتبر آخر صيحة في حقائب الكلاتش.

 

كورتني كارداشيان

إطلالة رائعة لكورتني! أحب لون الفستان وقصّته البسيطة والملائمة لمناسبةٍ شبابيةٍ كهذه. لكن برأيي أن أحمر الشفاه كان باهتاً وكانت كورتني ستبدو أكثر إشراقاً بلونٍ بارزٍ على الشفتين مثل الفوشيا أو الأرجواني.

 

ميراندا كوسغروف

فستانٌ شبابي بلونٍ ربيعي ساطع من Mui Mui كان خيار الممثلة الشابة ميراندا كوسغروف. لكن برأيي أنها لم تتوفق بالحذاء الأسود المغلق من Mui Mui أيضاً. فهو لا يناسب عمرها ولا الفستان. وكذلك لون أحمر الشفاه لا يتلاءم مع لون الفستان الفوشيا.

 

بيكسي لوت

المغنية الإنكليزية الشابة هذه تشتهر بالستايل الشبابي المرح والمستوحى من موضة الثمانينات والتسعينات. وهذا الفستان خير دليلٍ على هذا، فهو عصري وبسيط ومناسب لعمرها. برأيي أن تايلر مامسن عليها بأخذ دروسٍ في الأناقة من زميلتها بيكسي.

 

سيلينا غوميز

طلة حيوية ومشرقة للفائزة بجائزة "أفضل ممثلة" سيلينا غوميز. فهذا الفستان من Christian Cota مثالٌ للإطلالة الربيعية باللون الأبيض، ويعجبني أنها أضافت بعض اللون بهذا الحذاء الأزرق من Camilla Skovgaard . لكن أفضّل لو كانت الحقيبة بلونٍ آخر غير الأبيض \ لتضيف المزيد من الحركة على الإطلالة.

 

فيرغي

اختارت مغنية فريق Black Eyed Peas فيرغي خامةً جديدةً لفستانها وهي قطع الليغو Lego بألوان قوية  كالأصفر والأزرق والبرتقالي. بالتأكيد هذا فستان مبتكر ومميز ولكنه لا يصلح للسجادة الحمراء وإنما للغناء على المسرح فحسب.