من الأجمل في جاكيت ألكسندر مكوين؟

زهرة الخليج  |   15 أبريل 2011

هذه الجاكيت الرائعة من مجموعة Alexander McQueen Resort 2011 كانت خيار 3 نجماتٍ من الطراز الأول.


سلمى حايك
كانت النجمة اللاتينية أول من ارتدت هذه الجاكيت في نوفمبر/ تشرين الأول خلال حفل عشاءٍ رسمي مع خطيبها فرانسوا بينوه. وقد ارتدت معها سروالاً طويلاً بأرجل واسعة باللون الأسود.


الجاكيت ذات الأكتاف المستقيمة البارزة مثالية للنساء صغيرات الحجم مثل سلمى لأنها توحي بأكتافٍ أعرض وقامةٍ أطول. المجوهرات الذهبية أكملت إطلالتها بشكلٍ جميل.


جينفر هادسن
أما جينفر هادسن فكانت التالية لترتدي الجاكيت المميزة على مسرح حفل الغرامي الـ53 في فبراير/ شباط الماضي. وقد أظهرت القصة خصرها بشكلٍ نحيلٍ ورشيق. أما السروال الضيق والكعب العالي فساهما في إكمال أناقة الإطلالة.


الشيء السلبي الوحيد برأيي هو شعرها، فالوصلات مبالغ في طولها والتسريحة تخفي التفاصيل الجميلة عند الأكتاف. من الأفضل لو أنها رفعت شعرها أو سرحته للخلف.


كيم كارداشيان
وأخيراً اختارت نجمة الواقع الشابة كيم كارداشيان ذات الجاكيت خلال حفل إطلاق عطر شقيقتها كلوي وزوجها لامار أودم في 4 أبريل/ نيسان الجاري.


كيم نجحت في اختيار التسريحة التي كانت مشدودة للخلف لكن برأيي أن إطلالتها كانت باهتة بعض الشيء، فالمكياج شاحب قليلاً والأكسسوارات سادة للغاية. ربما كانت ستبدو أكثر إبهاراً لو اختارت أحمر شفاهٍ فاقع أو حذاءً وكلاتش بلونٍ غير الأسود.


بعد أن شاهدت هذه الإطلالات الثلاث، من برأيك كانت الأكثر أناقةً في جاكيت Alexander McQueen؟