نوكس تطلق المجموعة الجديدة لنحت الجسم

زهرة الخليج  |   23 أبريل 2011

تطلق نوكس مستحضرات خاصة بالجسم باستخدام الزيت الجاف المتعدد الأغراض والاستعمالات، Huile Prodigieuse® ، الذي أصبح المنتج الرئيسي للشركة.
تتميز المجموعة الكاملة من منتجات العناية بالجسم ذات أسلوب الاستعمال البسيط ، و القوام الخيالي و الرائحة العطرة."
وتحتوي المجموعة على أربعة منتجات أساسية لـ متعة الجسم Body Delight Essentials ومنتجين مختصين بتشكيل الجسم Body Contouring Experts.
إن المنتجات الأساسية لـ متعة الجسم Body Delight Essentials تمنحك شعور التلطيف والتنعيم و الشّد لبشرة ناعمة كنعومة أوراق الأزهار:


• ينظّف بواسطة سائل الاستحمام الغني Fondant Shower Gel
• يقشّر بلطف وينعم البشرة بواسطة عوامل التقشير النباتية 100 % مع سائل تقشير الجسم الغني Fondant Body Scrub
• يرطّب على الفور بواسطة سائل ترطيب الجسم لـ24 ساعة
• يشدّ ويحمي بشرتك من الترهّل السابق لأوانه مع كريم شد الجسم الغني Fondant Firming Cream
تقدّم هذه المستحضرات الأربعة للاستعمال اليومي، المكوّنة من منتجات طبيعية فعّالة، شعور المتعة 100% وهي تلمس الحواس من خلال عطور زهر اللّوز واللّيمون، لتجعل من المستحيل مقاومة الرائحة الزكية و الحلوة لهذه المستحضرات التي تتخللها أيضاً نفحات من جوز الهند و زهر اللّيمون و الفانيلا الطبيعية.
إن المنتجات الخاصة بتشكيل الجسم Body Contouring Experts هي بمثابة السلاح الفتاك الذي يتعقب نوعي السيلوليت. يحتوي هذان المستحضران على مزيج قوي من خلاصة الكاكاو والأزهار ذات الفعالية العالية في إذابة الدهون، وهي قادرة على التسلل إلى عمق البشرة لتعقب نوعي السيلوليت:
• السيلوليت المرسّخ : طبقة عميقة من الدهون التي تخلق مظهراً مبطناً عند قرص الجلد
نوكس السلاح الفتاك رقم 1 : مصل تشكيل الجسم للسيلوليت المرسّخ، الذي يعمل على التخسيس بمفعول ثلاثي لإزالة المخزون، حرق الدهون وإعادة تشكيل مظهر الجسم. كذلك هو يساعد على تخفيض الجلد المقشور البرتقالي.
• السيلوليت المتسلّل: السيلوليت المرتبطة باحتباس المياه والتي تسبب ظهور انتفاخات في بعض الأماكن.
نوكس السلاح الفتاك رقم 2 : زيت تشكيل الجسم للسيلوليت المتسلّل الذي يساعد على تخفيض السيلوليت في الأماكن المستعصية و تحسين اشتداد وليونة البشرة. فتركيبته سريعة الامتصاص وغير لاصقة.
وسوف تتوفر مجموعة نوكس للجسم ابتداءاً من شهر مايو (أيار) المقبل في الصيدليات الكبرى في دول الخليج العربي.