من الأجمل في فستان ستيلا مكارتني الأسود؟

زهرة الخليج  |   14 يونيو 2011

3 نجماتٍ أنيقاتٍ وفستانٌ أسود وواحد... هذه كانت الحالة مع كلوي وإيمي وهايلي وفستان Stella McCartney من مجموعة Resort 2011.


كلوي
هذا الفستان الرائع كان خيار الممثلة الشابة كلوي أولاً إذ ارتدته إلى العرض الأول لفيلمها Let Me In في 14 أكتوبر 2010.
كلوي من أكثر بنات جيلها أناقةً وتميزاً، لكن في هذه الإطلالة برأيي أن اللون الأسود كان طاغياً بشدة وحبذا لو استغنت عن الجوارب السميكة واستبدلت  حذاءها الأسود بآخر أحمر على سبيل المثال.


إيمي
إيمي سمارت كانت التالية التي وقعت عينها على هذا الفستان الأسود المزين بأكمامٍ من الدانتيل الناعم، إذ ارتدته إلى عرض فيلمها Dead Awake في لوس أنجلوس في 30 نوفمبر من العام الماضي.
زينت إيمي الفستان بحذاءٍ فضي ومجموعةٍ من أساور M.C.L. by Matthew Campbell. شعرها الأشقر المسرح إلى الخلف أضفى تضارباً جميلاً مع الفستان الأسود.


هايلي
هذه المراهقة التي لم تتجاوز الـ16 خلقت لنفسها مكانةً مرموقةً في عالم الموضة وخلال فترةٍ زمنيةٍ قصيرة، مما دفع بدار Miu Miu إلى اختيارها لتكون وجهاً لمجموعتها لخريف وشتاء 2011/2012.
وهذه الإطلالة خير دليلٍ على أن هايلي تتمتع بذوقٍ عالٍ في الأناقة. فقد ارتدت الفستان ذاته في 9 ديسمبر من العام الماضي إلى حفل Miss Golden Globe 2011 في هوليوود.
برأيي أن جزمة الساتان التي اختارتها هايلي تعبر عن ستايل فريد وخارج عن الروتين. كما أن ابتسامتها الطفولية وتسريحتها الناعمة تزيدان من بريق الإطلالة.


من هي نجمة الفستان الأسود؟
بعد أن رأيت الإطلالات الثلاث، لمن ستصوتين؟ ومن كانت برأيك الأكثر أناقةً في فستان Stella McCartney الأسود؟


لتفوزي بقميصٍ أسود رائع من تـصامـيـم «دينـز سيستـرز» الـشـهيرة، اشتركي في مسابقة ني?يـا للأزياء البيضاء والسوداء على الانترنت.
اضغطي هنا

للمزيد:

صور: حقيبة ستايلش من القماش من Ragmataaz


فيديو: مكياج لمناسبة رسمية