نانسي عجرم أو ساندرا بولوك في ذات الفستان، من الأجمل؟

زهرة الخليج  |   24 فبراير 2013

يبدو أن تداعيات حفل توزيع جوائز الـMurex D’Or 2011 لم تنتهي بعد ولا تزال عيون شرطة الموضة في "أنا زهرة" ساهرةً وحاضرةً لكشف أدق التفاصيل!


في 16 يناير/ كانون الثاني 2011، أطلت الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك على السجادة الحمراء بفستانٍ زهري باهت Powder Pink مرصع بالكريستال خلال حفل توزيع جوائز الـGolden Globes السنوية. الفستان كان من مجموعة Jenny Packham لربيع/ صيف 2011 وقد اختارت بولوك تنسيقه مع سوارٍ فضي كبير على غرار أكسسوار الفستان خلال مروره الأول على منصة العرض.


وبعد 5 أشهرٍ وبالتحديد ليلة توزيع جوائز الـMurex D’Or ، ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم متألقةً بنفس الفستان من محلات Aishti ولكن بسوارٍ لطيفٍ من الماس وكعكة شعرٍ منخفضة على عكس بولوك التي اختارت تسريحة البوب Bob بنسختها الطويلة.
دون التقيد باختيارنا السابق لنانسي كأفضل إطلالة في تلك الليلة، من برأيك بدت أجمل في هذا الفستان؟


يذكر أن Jenny Packham هي مصممة أزياء بريطانية معروفة بتصاميمها على السجادة الحمراء وتعاونها مع أبرز نجمات هوليوود مثل بيونسي وجينيفر لوبيز وكاميرون دياز. وقد لمع إسمها كثيراً بعد تعاونها مع منسقة ملابس مسلسل وفيلم Sex and the City باتريشيا فيلد وبالتحديد بالنسبة لملابس الممثلة كيم كاترال التي جسدت دور "سمانثا جونز"، الشخصية الأكثر إثارةً للجدل في المسلسل.

للمزيد:

نانسي عجرم بمكياج جريء بأنامل فادي قطايا

ساندرا بولوك أكثر نجمات هوليوود دخل

صور:  رموش صناعية من الدانتيل والستراس

فيديو:  الموضة مع عٌلا: فستان الماكسي