العاصفة تهبّ على حياة الفهد... وزينة

العاصفة تهبّ على حياة الفهد... وزينة

تسبّبت العاصفة الرملية التي هبت أمس على الكويت إلى وقوع بلبلة في عدد من المسسلسلات التي تصوَّر. إذ سقط جزء من الموقع التراثي الخاص بتصوير مسلسل "الجليب" الذي تنتجه وتلعب بطولته الفنانة الكويتية حياة الفهد. وهو الأمر الذي دفع القائمون على العمل إلى...

تسبّبت العاصفة الرملية التي هبت أمس على الكويت إلى وقوع بلبلة في عدد من المسسلسلات التي تصوَّر. إذ سقط جزء من الموقع التراثي الخاص بتصوير مسلسل "الجليب" الذي تنتجه وتلعب بطولته الفنانة الكويتية حياة الفهد. وهو الأمر الذي دفع القائمون على العمل إلى إيقاف التصوير، رغم أنّهم شارفوا على نهايته. وقد اضطروا بعد ذلك إلى إعادة تصوير هذه المشاهد. يذكر أن المسلسل سيُعرض في رمضان المقبل، ويضم عدداً من نجوم الخليج أبرزهم خالد البريكي، وهند البلوشي، وصلاح الملا، وعبد المحسن القفاص، وفاطمة العبد الله، وبدر الشرقاوي، وعبدالله عباس، وشوق وناصر عباس. ويحمل العمل توقيع المخرج الأردني سائد الهواري.


من جهة أخرى، انضمت الممثلة الكويتية زينة كرم إلى قائمة الأسماء المتضرّرة من العاصفة الرملية. إذ أصيبت بالاختناق أثناء تصوير أحد مشاهد مسلسل "فرصة ثانية" الذي تزامن مع هبوب العاصفة غبار التي تعد الأولى من نوعها. وبعد إصابتها بالاختناق، نُقلت إلى المستشفى القريب من موقع التصوير حيث تمت معالجتها بتزويدها بأوكسجين اصطناعي.


وتجسد كرم في المسلسل شخصية ضحى المتعلقة بوالدها الذي يجسده الفنان القطري عبدالعزيز جاسم. وامتدت الممثلة الكويتية المسلسل الذي تعده مناسباً للأجواء الروحانية السائدة في رمضان، من خلال معالجته بعض السلوكيات بشكل راقٍ وجميل. وأشارت إلى أنّ المسلسل سيترك انطباعاً إيجابياً لدى المشاهد الخليجي، والعربي بشكل عام.

 

 

المزيد على أنا زهرة

شيريل كول: أرتدي جينز يبرز محاسني

فستان زفاف ألكسندر ماكوين يثير ضجةً كبيرةً في باريس

موضة الملابس الرجالية تقتحم خزانتك

ما رأي جويل بإطلالة أليسا وأصالة وكيرا؟

إطلالات شيرين بين الأمس واليوم