MBC ترفض أمل العوضي!

زهرة الخليج  |   28 مارس 2011

أكّدت مصادر لـ"أنا زهرة" بأنّ المذيعة والممثلة الكويتية أمل العوضي لن تقدم برنامج المسابقات "الضخم" على شاشة MBC في رمضان المقبل. علماً بأنّ البرنامج الذي ينتجه الممثل نايف الراشد جاء بديلاً لـ "مسلسلات حليمة" الذي توّقف وفق ما كشف الراشد سابقاً لـ "أنا زهرة".


وتتناقض هذه التأكيدات مع ما أعلنه الراشد والعوضي في مؤتمر صحافي حاشد بأنّ العوضي ستقدم هذا البرنامج كهدية عودتها إلى الساحة بعد انقطاع عامين بسبب دخولها عشّ الزوجية. وقالت المصادر إنّ إدارة القناة لم تقبل العوضي مذيعة في هذا البرنامج. ورجّحت أنّها ستعود إلى مجال التقديم في أحد البرامج التي تُعرض في رمضان على إحدى القنوات المحلية الكويتية. ووفق معلومات توافرت لـ "أنا زهرة"، فإنّ الراشد يعمل حالياً على إيجاد بديلة لتقديم هذا البرنامج، إذ لم يستقر على أسماء بعد. ومن المتوقع أن يتعاون مع العوضي في برامج أخرى تعرض على قنوات أخرى، إضافة إلى مشاركتها في بطولة عدد من مسلسلاته التي ستنتجها قناة MBC.


وفي ظل ذلك، عادت العوضي إلى التمثيل من خلال مسلسل "بنات سكر نبات". وتقوم بدور البطولة في المسلسل الكويتي الذي تشارك فيه مجموعة من نجوم الخليج. ويناقش العمل أهم القضايا الاجتماعية في الخليج كحقوق الوالدين، والزواج، والمشاكل قبل الزواج، والتزمت الديني وغيرها. وتشاركها البطولة أسمهان توفيق، وباسمة حمادة، وعبد الامام عبد الله، وابراهيم الحربي، وطلال السدر، ومريم حسين، وهدى الخطيب، وزينة كرم وغيرهم من نجوم الدراما الخليجية.