دبي تحتضن "العرائس"

زهرة الخليج  |   29 مارس 2011

غداً، يفتتح "معرض العروس دبي" أبوابه برعاية سمو الشيخة شيخة بنت سيف، رئيسة مجلس إدارة مؤسسة "ميك أويش" الإماراتية الخيرية، حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لحكومة أبوظبي.


وللمرة الأولى، ستقوم سموها بقص الشريط التقليدي للمهرجان العرسي، الذي يقام على مدار أربعة أيام، ويجمع خبراء صناعة الأعراس، والعرائس المقبلات على الزواج، ومحبات الموضة والأزياء تحت سقف واحد.
وبعد التجول في أنحاء المعرض، ستقوم سموها بحضور عرض أزياء خاص لدار أزياء "آفتر يو ساي يس ـ سما" التي تتخذ من بانكوك مقراً لها، وتشارك للمرة الأولى في "معرض العروس دبي". وبعد مراسم قص الشريط التقليدي، ستفتتح أبواب المعرض بمشاركة أكثر من 300 عارض محلي وعالمي يعرضون كل ما يتعلق بصناعة الأعراس من أثواب الزفاف، وأزياء الهوت كوتور والمجوهرات، حتى منتجات التجميل ودور تصنيع الشوكولاه.


وستتاح الفرصة للزوار لمشاهدة تصاميم أثواب الزفاف الرائعة التي تقدمها بوتيك "آفتر يو ساي يس ـ سما" في أول عرض في المعرض. كذلك، يستضيف اليوم الأول للمعرض عروضاً للأزياء لكل من ظبية هوت كوتور، وسكينة محسن، ومينا روزا، وديميتريوس.
وقد خضع المعرض لتجديد كامل. إلى جانب 18 عرضاً للأزياء، سيضم معرض هذا العام قاعة كبار الشخصيات في جادة الأزياء "فاشن أفينيو".


من جهة أخرى، ستضم جادة الأزياء "فاشن أفينيو" دور أزياء متخصصة في الأعراس من كل من إيطاليا، فرنسا، المغرب، رومانيا، الهند، تايلاند، المملكة المتحدة والولايات المتحدة إلى دبي لمقابلة العرائس وعائلاتهن وعرض أجمل أثواب الزفاف والإكسسوارات الخاصة. وسيجد زوار المعرض فرصة حصرية للإطلاع على تصاميم دور الأزياء الإيطالية، إلى جانب ماركات فرنسية.