شيرين: شهر عسل في أميركا

شيرين: شهر عسل في أميركا

سافرت شيرين عبد الوهاب إلى الولايات المتحدة الأميركية مع زوجها الموزّع الموسيقي محمد مصطفى وابنتيها مريم وهنا لقضاء إجازة مع أصدقائهم هناك.ونفى محمد شقيق المطربة المصرية لـ "أنا زهرة" ما تردد مؤخراً عن سفر شيرين مع زوجها الذي سيجري عملية جراحية في...

سافرت شيرين عبد الوهاب إلى الولايات المتحدة الأميركية مع زوجها الموزّع الموسيقي محمد مصطفى وابنتيها مريم وهنا لقضاء إجازة مع أصدقائهم هناك.

ونفى محمد شقيق المطربة المصرية لـ "أنا زهرة" ما تردد مؤخراً عن سفر شيرين مع زوجها الذي سيجري عملية جراحية في العامود الفقري. بل أكّد بأنّ كل ما تردّد عن مرض زوجها غير صحيح ومجرد شائعات.

وأوضح أن شيرين سافرت فعلاً في رحلة استجمام مع أسرتها، بعيداً عن أجواء العمل والتوترات التي تشهدها مصر حالياً. وأشار إلى أنّه كان يُفترض أن تسافر مع أسرتها منذ فترة لكنّ المشروع تأجّل بسبب عدم إنهاء جواز سفر ابنتها الصغرى هنا. وبعد إنهاء الإجراءات، تقرّر السفر الذي جاء بناء على دعوة من أصدقاء شيرين وزوجها في أميركا. من ناحية أخرى، قرّرت شيرين تأجيل ارتباطاتها الفنية بما فيها تصوير كليبها الجديد "ما تعتذريش" لغاية استقرار الأوضاع في المحروسة.