Tom Ford يطلق مستحضرات جديدة من زيت بذور العنب

زهرة الخليج  |   30 مارس 2011

NEROLI PORTOFINO هي مجموعة جديدة من توم فرود Tom Ford، والتي مستحضرات راقية للعناية بالجسم، معززة بالزيوت والروائح الطيبة. والتي سيتوفر ال" Eau de Parfum " ماء العطر منها في "هارفي نيكولز دبي " اعتباراً من الأول من إبريل(نيسان) و تضم المجموعة المستحضرات التالية: 1- Eau de Parfum ماء العطر

 الكلاسيكي ببصمة توم فرود مع أزهار النيرولي التونسية والليمون الصقلي والماندرين الشتوية والخزامى والبرتقال. بالإضافة إلى العنبر والروزماري. 2- مرطب الجسم جاء الكريم في أنبوب سهل الاستعمال ليترك بشرتك ناعمة كالحرير. وذلك بفضل الخليط الطبيعي من زيت الزيتون وزيت بذور العنب والمكونات الطبيعية والرائحة الطيبة. 3- جل الاستحمام مصمم لإيقاظ حواسك وإنعاش بشرتك والتخلص من الجلد الميت ومنحك هذه الرائحة الرائعة. المكونات هي زيت الزيتون وزيت بذور العنب أيضاً. 4- زيت الجسم يساعدك على الاسترخاء ووزنه الخفيف يجعله سهل الامتصاص في الجسم وهو أيضاً يتكون من زيت الزيتون وزيت بذور العنب بالإضافة إلى المكونات الأخرى بالطبع. 7- مقشر الجسم تحتاجينه للتخلص من الجلد الميت وتجديد الخلايا وتفتيح البشرة، وفيه خليط من زيوت الفواكه والزيتون.

 8- صابون الاستحمام لونها عاجي وتعد منظفاً عميقاً للبشرة وتحتوي الكثير من الزيوت الطبيعية وتتميز برائحتها

 الخلابة. 9-نحت الجسم تركيبة لنحت الجسم وتعزيزه، تأتي على شكل تعبير جريء في مرطبان ماء عصري، تزيل خلايا البشرة الميتة لتمنح البشرة إطلالة متألقة برائحة عطرية أنيقة. كما أن زيت الزيتون وزيت بذور العنب وخلاصة بذور البلح تشكل جميعها مزيداً من التعزيز للتجربة المتوسطية.