من الأجمل بفستان نيكولا جبران؟ مايا دياب أم Fergie؟

زكية الديراني

  |   7 أغسطس 2012

يبدو أن الفنانتين العالمية فيرغي Fergie واللبنانية مايا دياب، تقرآن أفكار بعضهما البعض، إذ اختارتا الفستان نفسه في إطلالتين مختلفتين في الوقت نفسه.

الشهيرات يحببن مجموعة Twilight
يبدو أن المجموعة الأخيرة لنيكولا جبران التي طرحها قبل شهر تقريباً، والتي حملت عنوان TWILIGHT، تلقى استحساناً كبيراً لدى النجمات فبعد اختيار الأميرة أميرة الطويل زوجة الملياردير الوليد بن طلال فستاناً من المجموعة، تطلّ فنانتان ينتظرهما الجميع ليعلّق على إطلالتهما، وهما فيرغي ومايا.

فيرغي في رأس السنة ومايا في كليب
عرفت فيرغي كيف تختار فستان ذهبياً ملفتاً من مجموعة جبران الأخيرة خلال وداعها لعام 2011 في حفل ضخم كبير أقيم في لاس فيغاس، ولم يمض يوم على إطلالة فيرغي، إلا وظهرت الفنانة مايا دياب بالفستان نفسه، لكن باللون الفضي مع "بولرو" في إطلالتها الجديدة في كليبها الأخير الذي سيبصر النور قريباً. ما يميّز الفستان هو أنه مرصّع بأحجار الشواروفسكي فبدا وكأنه قطعة من الألماس المتحركة التي تتمايل مع كل خطوات الفنانتين على المسرح.

بين الفضي والذهبي
لونان مميزان في عالم الموضة، الذهبي والفضي اختارتهما مايا وفيرغي، ولكل لون منهما رونقه الخاص. لقد أحسنت الفنانتين الاختيار، ولكن ماذا لو تمّ تبديل الألوان بين النجمتين، واختارت مايا الفستان الذهبي لأنها سمراء ويعكس جمالها ذلك اللون، وظهرت فيرغي بالفضي لأن ملامحها أوروبية؟

من برأيك كانت الأجمل في هذا الفستان؟ صوتي الان!

المزيد:
الأميرة أميرة الطويل تحب فساتين نيكولا جبران!
Twilight... مصدر إلهام نيكولا جبران
مايا دياب في 11 لوك مختلف

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث