تعرفي إلى الحجر المقابل لشهر ميلادك ومعناه!

زهرة الخليج

  |   3 أغسطس 2012

هل كنت تعلمين أن لكل شهرٍ ميلادي حجر كريم يقابله؟ وأن لكل حجرٍ من هذه الأحجار معنى وطاقة معينة؟
مع حلول العام الجديد تنشط حركة الاطلاع على الأبراج والحظ ولذلك أحببت أن أقدم لك هذا الموضوع الممتع والمسلي عن الأحجار التي تقابل كل شهرٍ من أشهر السنة، وهكذا يمكنك معرفة حجرك الخاص بحسب تاريخ ميلادك ومعرفة بعض الأسرار عن شخصيتك، وذلك من خلال هذا الموضوع ومجموعة  المجوهرات الرائعة التي تقدمها دار Piaget الراقية والتي تشاهدينها في هذا المعرض.

1- يناير/ كانون الثاني
الحجر المرافق لهذا الشهر هو العقيق Granit والذي يرمز إلى الإيمان. وكما ترين في الصورة الأولى هو حجر ذو لونٍ مميز يزين هذين القرطين المصنوعين من الذهب الأبيض والمرصعين بالألماس وأحجار العقيق بألوان الأحمر والبني والبرتقالي.

2- فبراير/ شباط
حجر هذا الشهر هو الجمشت أو Amethyst وهو يعبر عن السلام. وترينه في هذا العقد من Piaget المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطاً والمرصع بالألماس وأحجار الأميتيست والتورمالين.

3- مارس/ آذار
الأكوامارين هو حجر شهر مارس ويرمز إلى الحب! وهو حجرٌ مميز ببريقه الأشبه ببريق الألماس كما ترين في هذين القرطين الرائعين من الألماس والأكوامارين المستدير عيار 1.20 قيراطاَ والكفيلين بإضفاء الفخامة والأناقة على أية إطلالة.

4- أبريل/ نيسان
أما شهر الربيع هذا فيرافقه الحجر الأثمن لدى النساء وهو الألماس! وهو حجر يعبر عن الفضيلة. فما رأيك بالتألق بالألماس في هذ العقد البراق من الذهب الأبيض عيار 18 والمرصع بـ468 ألماسة؟

5- مايو/ أيار
الحجر الخاص بشهر مايو هو حجر غاية في الروعة والأنوثة وهو حجر الزمرد Emerald وهو حجر يرمز إلى الثروة! وهذان القرطان المرصعان بالألماس وأحجار الزمرد من Piaget ثروة في خزانة كل سيدة تقدر المجوهرات المصنوعة بحبٍ وإتقانٍ وتفانٍ.

6- يونيو/ حزيران
مولودات شهر الصيف هذا يناسبهن حجر اللؤلؤ وهو من أكثر الأحجار تفضيلاً لدى النساء وأكثرها أنوثةَ. واللؤلؤ يرمز إلى الجمال، وهذا ما يمكن أن نصف به هذا البروش المميز المزين بالألماس و6 حباتٍ من اللؤلؤ الأبيض عيار 5.6 قيراطاَ.

7- يوليو/ تموز
حجر شهر يوليو هو حجر ينجح دوماً بخطف الأبصار وذلك بفضل لونه الساحر والقوي... إنه حجر الياقوت أو الـ Ruby والذي يعبر عن العاطفة والشغف! إن كنت من عاشقات هذا الحجر فستحبين هذا السوار المصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 والمرصع بالألماس والياقوت الأحمر الرائع.

8- أغسطس/ آب
الزبرجد أو Peridot هو الحجر المرافق لآخر أشهر الصيف وهو يرمز إلى الكرامة وعزة النفس. وإن كنت من مواليد هذا الشهر فلا بد من أن تحصلي على هذا الخاتم المميز من Piaget والمصنوع من الذهب الأصفر المرصع بالألماس وقطعة واحدة من الزبرجد الأخضر عيار 23 قيراطاً.

9- سبتمبر/ أيلول
هل أحببت هذين القرطين المرصعان بالألماس والصفير الأزرق؟ إذاً أنت بالتأكيد من مواليد شهر سبتمبر لأن الحجر المرافق له هو الصفير Sapphire والذي يعبر عن الشفافية والوضوح.
10- أكتوبر/ تشرين الأول
شهر الخريف هذا يتماشى معه حجر غاية في الأنوثة وهو حجر الأوبال Opal الذي يرمز إلى النقاء والذي يزين هذا الخاتم المميز المرصع بالألماس وحجر واحد من التورمالين الأبيض.

11- نوفمبر/ تشرين الثاني
السترين Citrine هو حجر مميز بلونه الجميل وهو يرمز إلى شيء نحتاجه جميعنا في حياتنا وهو الأمل! وهذا الحجر الذي يتوافق مع شهر أكتوبر نراه يزين هذا العقد الخلاب من مجموعة Magic Garden من Piaget والمصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط والمزين بالسترين والأمتيست.

12- ديسمبر/ كانون الأول
آخر أشهر السنة يوافقه حجر ذو لونٍ محبوب لدى الكثير من النساء وهو حجر التوباز الغني بلونه الأزرق المائي. هذا الحجر يعبر عن القوة ويمكنك التزين به عبر اختيار خاتم الكوكتيل هذا من Piaget والمصاغ من الذهب الأبيض والمرصع بالألماس والصفير وحجر واحد من التوباز الأزرق.

المزيد:
قولي لي ما هو مشروبك أقُل لكِ من أنت!
من أنت؟.... اعرفي شخصيتك من مجوهراتك

لا تنسي زيارة صفحة Piaget على الفيسبوك للتعرف على أجمل المجوهرات
(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) {return;} js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "//connect.facebook.net/en_US/all.js#xfbml=1"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs);}(document, 'script', 'facebook-jssdk'));

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث