ريم وأصالة نصري معاً في أغنية جديدة!

زهرة الخليج

  |   9 يناير 2012

تعتزم ريم مصطفى نصري قريباً إطلاق الفيديو كليب الخاص بأغنيتها "سوريا ع جبين الكون". علماً أنّ الأغنية التي تحمل توقيع الشاعر مضر شغالة وألحان خالد حيدر، تم تصويرها في العديد من الأماكن في سوريا مع المخرج لؤي بيرقدار. وحصلت "أنا زهرة" على صور خاصة من كواليس التصوير.

وتشارك ريم في الكليب ابنة شقيقها أصالة التي تبلغ ثلاث سنوات ونصف السنة. على أن تشاركها مستقبلاً في إنجاز أغنيات خاصة بالأطفال، وفق ما صرّحت لـ"أنا زهرة".

وعما إذا كانت الأغنية خطوة للعودة إلى الغناء، سيما أنّها خاضت تجارب سابقة في هذا المجال، أكّدت ريم أنّ رفض عائلتها خصوصاً والدتها وأصالة شكّل لديها "عقدة" من الموضوع ولم تعد تفكر فيه. لكنّها تابعت أنّها قد تصدر أغنيات في بعض المناسبات، رافضةً في الوقت نفسه أن تكون الأغنية رداً على مواقف شقيقتها أصالة. وأكدت بأنّها بمثابة كلمة حب ووفاء للوطن في ظلّ الظروف التي يعيشها حالياً وانطلاقاً من التاريخ الفني والوطني لوالدها مصطفى نصري المعروف بولائه لوطنه.

وأشارت ريم وهي الوحيدة من عائلة الراحل مصطفى نصري التي تقيم في دمشق إلى أنّها لم تتعرض لأي إزعاج بعدما أعلنت شقيقتها التي تقيم في القاهرة موقفها، مؤكدة بأنّ هناك الكثير من محبي صاحبة "يا مجنون" اتصلوا بها وأبدوا لها انزعاجهم واستيائهم من موقف أصالة.

وعما إذا كانت الاتصالات قد انقطعت بينها وبين والدتها التي تقيم في القاهرة مع ابنتها أصالة، ردت ريم بأنّه من الأساس كان هناك نوع من الجفاء بينها وبين عائلتها المقيمة في مصر بسبب بعض الخلافات. لكن هذا الجفاء بلغ حد القطيعة بعد بدء الأحداث في سوريا بسبب الخلافات الحادة في وجهات النظر. وتابعت ريم أنّ من يقيم في سوريا هو الأقدر على الحكم على ما يحدث في أرجائها.

المزيد:

ريم نصري لـ"أنا زهرة": أصالة تغيّرت وأغنيتي ليست رداً عليها

غياب أغنيات الرئيس السوري عن ألبوم أصالة الوطني

«أنا زهرة» ترصد لحظات تكريم يسرا ومحمد هنيدي

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث