بين وردة هيفا وصقر نيكول ... أيّ تاتو الأجمل؟

زكية الديراني

  |   14 يناير 2012

عرفت الفنانة هيفا وهبي بتاتو الدمعة الذي تعتمده على  كتفها، ولكن في الآونة الأخيرة بدأ التركيز على تاتو آخر اعتمدته في رجلها وهو على شكل وردة كبيرة، فما سرّ تلك الرسمة؟


خلال مقابلاتها الاعلامية التي ترتدي فيها فساتيناً قصيرة، يبرز تاتو الوردة بشكل واضح على رجلها اليمنى، وهو جميل لأنه نفذ بطريقة مدروسة.

 قبل أكثر من سنتين وخلال سفرها إلى الولايات المتحدة الأميركية نفذت هيفا تاتو الوردة، لدى كبار المتخصصين بعالم التاتو، وقد اختارت الفنانة وردة لأنها ملفتة للنظر كما أن الجميع يشعر بالإنجذاب إلى الورود على أنواعها وأشكالها، وتذكر وهبي أنها شعرت بالألم الكبير عند تنفيذ تلك الرسمة بسبب حجمها الكبير والتقنيات التي استعملت للحصول عليها، مبينة أن الاطلالة الجميلة تحتاج إلى بعض الألم للحصول عليها.


نيكول تحبّ الصقر
ليست هيفا وحدها من تعتمد تاتو ملفت بحجمه وشكله، بل إن الفنانة نيكول سابا أيضاً اختارت الصقر ليكون تاتو على يدها اليسرى. 

في حفل وداع العزوبية الذي أقامته الفنانة قبل زواجها من الممثل يوسف الخال بأيام قليلة، برز بوضوح ذلك التاتو وهو ليس جديداً بل كذلك يعود تاريخ تنفيذه إلى عمر تاتو هيفا وهبي.

 توضح سابا أنها نفذت التاتو في لبنان وقد تألمّت للحصول عليه وهو على كامل يدها من المعصم وصولاً إلى الكوع، وتكشف أن لديها أكثر من تاتو في جسدها، لكن الأكثر وضوحاً هو الصقر لأنه ملفت.

 إذاً، تاتو هيفا ونيكول كبيرين بحجمهما، وملفتين بشكلهما فكل واحدة اختارت الرسم الذي يمثل شيئاً بارزاً في شخصيتها، فوردة هيفا ترمز إلى الرومنسية بينما صقر نيكول يدلّ على القوّة، فأيهما الأجمل برأيك؟


للمزيد:
تاتو أنجلينا جولي حديث "كان"
الآن في دبي مكياج دائم من دون تاتو

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث