لطيفة: مستحيل أستضيف فناناً صوته ليس حلواً!

زهرة الخليج

  |   15 يناير 2012

سخرت  لطيفة التونسية من الأنباء التي أفادت عن وجود خلاف بينها وبين إدارة mbc، وإمكان إيقاف برنامجها "يلا نغني". وأكدت لـ"أنا زهرة" أنّها تتواجد حالياً في بيروت من أجل التحضير للجزء الثاني من البرنامج الذي سينطلق تصويره خلال اليومين المقبلين. ومن المقرر أن يعرض في آذار (مارس) المقبل على القناة ذاتها.
لطيفة تعيش هذه الأيام نشوة النجاح بسبب البرنامج الذي كان له الفضل في ازدياد حبّ الجمهور لها، وحظي بأصداء إيجابية واسعة، رغم خوفها الكبير من هذه الخطوة في بادئ الأمر. لكنّ لطيفة تقول لـ "أنا زهرة": "حالياً، لا أعرف التردد ولا الخوف أيضاً، ووقعنا على الجزء الثاني، وأنا متحمسة لذلك". ونفت أن تكون هي المنتج المنفذ للبرنامج، لأنّها "لا أنتج سوى ألبوماتي فقط".

وأوضحت أنّها تلقت اتصالات من الكثير من الفنانين والفنانات يطلبون منها أن تستضيفهم. وهذا ما يدلّ على نجاح البرنامج بحسب حديثها لـ"أنا زهرة". غير أنها استطردت: "مستحيل أن أستضيف فناناً صوته ليس حلواً. ضيفي هو الفنان الذي يملك صوتاً حلواً وحضوراً جميلاً، وقدرةً على تأدية الأغاني القديمة أيضاً"، وشعارها في هذا البرنامج هو "لا للمجاملة".

وعما إذا كان الطلب على الفنان في الحفلات يزداد بعد تجربة التقديم التلفزيوني كما حصل مع  نجوى كرم وأحلام، علّقت بالقول: "لو إحنا مش نجوم ولنا تاريخنا الفني، لما كنّا قدمنا هذه البرنامج على هذه القنوات". لكنها ألمحت إلى أنّها حققت الكثير من الأمور الإيجابية على صعيدها الفني بعد هذا البرنامج.
وفي نهاية حديثها، كشفت لـ"أنا زهرة" أنّها بدأت أول من أمس التفاوض مع "روتانا" من أجل إنتاج ألبوم. ويشمل العرض توزيع ألبوميها الخليجي والمصري، إضافة إلى إدارة أعمالها، ومن المتوقع أن يُحسم الأمر خلال اليومين المقبلين.

المزيد:
لطيفة: صلّوا لشهداء تونس ومصر
كيف صغًرت لطيفة 15 سنة بمكياجها وشعرها؟

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث