آمال ماهر تتخلّى عن المكياج و... تمثّل!

دعاء حسن ـ القاهرة

  |   21 يناير 2012

رغم مرور أكثر من خمسة أشهر على إطلاق آمال ماهر ألبومها الجديد «أعرف منين»، إلا أنّ شركة «عالم الفن» أقامت احتفالاً بالألبوم كان قد تأجل أكثر من مرة بسبب الظروف الأمنية والسياسية التي تشهدها مصر.


الحفل الذي أقيم في فندق «موفنبيك» في مدينة 6 أكتوبر، لم يتضمن مؤتمراً صحافياً. لكن الأمسية كانت عبارة عن احتفالية قدمت خلالها الفنانة مجموعة من أغنيات الألبوم الذي احتلّ المركز الأول في سوق مبيعات الكاسيت في عام 2011.


آمال ماهر لم ترتدِ فستاناً كعادتها، بل اكتفت بإطلالة بسيطة. إذ ارتدت بنطلوناً وبلوزة، وتخلت عن المكياج لتبدو إطلالتها أكثر بساطة. وصعدت إلى المسرح على أنغام أغنيتها الجديدة «اتقي ربنا فيا»، ثم قدمت «رايح بيا فين». 

وبعدها قدمت «فيك حتة غرور» ثم فاجأت الجمهور بتقديم أغنية جديدة بعنوان «خليني معاك» يُفترض أن تطرحها في الفالنتاين.


ثم وجّهت المطربة المصرية تحية إلى الشعراء والملحّنين الذين تعانوا معها في ألبومها الجديد، وحرصوا على حضور الاحتفالية منهم الشاعر محمد عاطف، والملحن محمد يحيى، والملحن تامر علي، والموزعان وليد شراقي، وأحمد عبد السلام. بعدها صعد المنتج محسن جابر لقطع قالب الحلوى الذي حمل صورتها.


وفي نهاية الحفل، أعلنت الشركة عن مفاجأة كبرى ألا وهي استعداد آمال لخوض تجربة التمثيل للمرة الأولى من خلال فيلم من إنتاج «عالم الفن»، وإخراج شريف صبري الذي حضر خصيصاً من دبي لإخراج حفل الافتتاح.


للمزيد:
فستان آمال ماهر يؤخرها على محمد فؤاد
ألبوم شاكيرا قريباً

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث