ماذا حلّ بك يا كاميرون دياز؟!

زهرة الخليج

  |   23 يناير 2012

فاجأتني إطلالة  كاميرون دياز الأخيرة في الـ15 من هذا الشهر عند حضورها لحفل The Weinstein Company’s party الذي تلا حفل جوائز الـ Golden Globes في لوس أنجلوس.
السبب في ذلك لم يكن  فستانها أو  شعرها أو  مكياجها فحسب... بل كل كل ما سبق!

الصدرية الخطأ
فالفستان الأزرق المطرز بالدانتيل على الجانبين الذي اختارته من مجموعة ما قبل الخريف للعام الحالي من Monique Lhuillier كان لا بأس به لكنها أفسدته بعدم ارتداء صدرية مناسبة، مما جعل اللوك رخيصاً وفاقداً للأناقة ولبنيةٍ مناسبة.
انتبهي لمكياجك يا كاميرون!

أما مكياجها فكان باهتاً للغاية وبدت متعبة ومرهقة. على كاميرون أن تنتبه أكثر إلى مكياجها الآن خاصةً وأن خطوط التقدم بالعمر بدأت تظهر واضحةً حول  عينيها. نظرة كاميرون كانت فاقدة للبريق في هذه الإطلالة وذلك مؤسف خاصةً وأنها تمتلك عينين جميلتين يناسبهما الكحل الأسود الغامق.

لون شعر جديد
وما زاد في بهتان إطلالة نجمة Charlie’s Angels هو لون شعرها الجديد الذي أصبح فاتحاً جداَ وحتى التسريحة الأقصر التي برزت بها كانت Messy و"منكوشة" للغاية بحيث تليق أكثر بيومٍ على الشاطئ وليس بحفلةٍ رسمية. برأيي أنها بحاجةٍ إلى لونٍ أغمق ليظهرها بمظهرٍ أكثر شباباً.

التوازن ضروري
أعلم أن كاميرون من محبات الإطلالة الطبيعية البعيدة عن التكلف، لكن هذا لا يعني أن تظهر في العلن وكأنها استيقظت من النوم لتوّها! الاهتمام بالجمال والأناقة أمرٌ ضروري جداً لشهيرةٍ بحجم كاميرون خاصةً وأنها تحت الأضواء وعدسات المصورين على الدوام.

برأيي أن على كاميرون إيجاد نقطة التوازن بين اللوك الطبيعي الـ Natural الذي تحبه واللوك المناسب للكاميرات والسجادة الحمراء. وعندها ستعود كاميرون التي وقعنا في غرامها منذ أن رأيناها في فيلم The Mask!

المزيد:
علا تخبرك عن أجمل 10 فساتين في حفل The Golden Globes 2012

أسوأ 10 فساتين في حفل Golden Globes 2012

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث