مجموعة مكياج إستي لودر لربيع 2011

مجموعة مكياج إستي لودر لربيع 2011

في البداية، قدمت إستي لودر في عام 1997 مفهوم المكياج طويل الثبات من خلال المستحضر دابل وير "سْتاي – إن – بْلايس SPF 10"، وهو عبارة عن أساس سائل يلبي احتياجات أسلوب حياة المرأة العصرية ذات النشاط والحركة المتواصلين، كي تحافظ على إطلالة جميلة بمنتهى...

في البداية، قدمت إستي لودر في عام 1997 مفهوم المكياج طويل الثبات من خلال المستحضر دابل وير "سْتاي – إن – بْلايس SPF 10"، وهو عبارة عن أساس سائل يلبي احتياجات أسلوب حياة المرأة العصرية ذات النشاط والحركة المتواصلين، كي تحافظ على إطلالة جميلة بمنتهى النضارة، مهما تعددت مشاغلها ومنعطفات حياتها اليومية.


وبفضل التقنيات المتقدمة الجديدة تقدم إستي لودر إضافة جديدة للمكياج الثابت وتطلق في ربيع 2011 كريم أساس للمكياج محدث ليكون ضمن خط مستحضرات "دابل وير" والذي سيكون متوفراً مع البودرة السائبة اعتباراً من أول أبريل (نيسان) المقبل.


أساس المكياج دابل وير "ماكسيموم كفر"
ينضم مستحضر الأساس من مكياج إستي لودرالمعروف "ماكسيموم كفر" إلى عائلة الأساسات "دابل وير".


وهذا المكياج ذو التغطية الفائقة الذي يحتوي على عنصر الحماية من الشمس SPF 15، يدوم لغاية 12 ساعة، ويتميز بتركيب مريح وخفيف. ويمكنك استعماله كأساس وكمستحضر إخفاء معاً، حيث سيقدم لك التغطية القصوى والثبات الطويل. كما أن هذا المكياج، الخاضع لاختبار أطباء العيون والجلد، لا يسبب الحبوب والخالي من العطور، ويمكنك استعماله أيضاً بعد العمليات الجراحية. وسعره 154 درهماً.