ستايل نيويورك في أحذية الربيع من Steve Madden

زهرة الخليج

  |   5 أغسطس 2012

تجوب تشكيلة ربيع 2012 من "ستيف مادن" شوارع نيويورك بكل أناقة. وتماماً مثل مدينة "مانهاتن"، تمثل هذه العلامة وعاءً تجتمع فيه عناصر الجمال اللافت. تشكيلة متنوعة ستضفي تحولاً واضحاً على موضة وأسلوب وشخصية أي فتاة، وستكون بلا شك توجه الموضة الجديد المفضل لدى أي مصور فوتوغرافي.

حياة المدينة

لكل مدينة مغامراتها وقوانينها، ويمكنك أن تترأسي مجموعة  الموضة الخاصة بك مع النقوش الجذابة في هذا الموسم. انطلقي في مغامرة مذهلة مع  حذاء KENNYYA بكعبه المميز، والذي يمزج بشكل رائع بين النقش والخامة واللون. أما موديل PAMMYY فيأخذك في نزهة حافلة بالإثارة. وتماماً مثل نيويورك، فإن هذه التشكيلة تضم ما يكفي من النقوش والرسومات لتلائم أذواق الجميع!

أطلقي العنان للألوان الزاهية

تشكيلة تستخدم الدرجات الزاهية لألوان قوس قزح بطريقة لم يسبق لها مثيل! فمجموعة الألوان المستخدمة في هذا الموسم ليست أبداً لضعفاء القلوب، كما أنها تضمن لفت الانتباه.

فآخر ما يمكن أن يقال عن موديل WIMZIKUL بكعبه المتصل وشريطه الملتف حول الكعب هو أنه تصميم هادئ، فارتفاعه الفائق يقارن بارتفاع أبراج نيويورك. أما موديل BEASST-M فينتقل بالحذاء الكلاسيكي ذو الكعب إلى مستوى آخر، بينما يضمن موديل ERYKKA تألقاً واضحاً على حلبة الرقص.

تألقي!

تألقي مع موديلات SHOWSTOP وPLAYY-R. أما موديل HOTTNESS باللون الفضي مع جاكيت من الجلد أو تنورة قصيرة فسيطلق العنان لنجمة الروك في داخل كل عاشقة للموضة لتبرز وتتألق!

تألقي على مدار فصل الربيع

أطلقي العنان للإلهة البوهيمية في داخلك مع أكثر خطوط الموضة لهذا الموسم غرابة. فصندل SYMONG بتصميمه المجدول يتماشى بشكل مثالي مع  الفساتين الفضفاضة والنزهات النهارية في الحدائق العامة. هل ترغبين بالانتقال بكل سهولة من نزهات النهار إلى مغامرات الليل؟ اختاري موديل MANGGO – فلونه البارز وتصميمه المرح سيضمن لك التألق والتميز على مدار اليوم وطوال الأسبوع.

ابقي في نفس الأجواء:

أحذية بالكعب الوردي من Betsy Johnson

7 صيحات يجب أن تعرفينها في أحذية هذا الربيع

الإشتراك للحصول على ملخص أسبوعي علي بريدك الإلكتروني

لن تتم مشاركة بياناتكم الشخصية مع أي طرف ثالث