أليسا وفساتين الـ LBD بين دبي وباريس ونجمات العالم

زهرة الخليج  |   5 أغسطس 2012

لم تعد إطلالات الفنانة اللبنانية  أليسا كثيفةً كما كانت في السنوات الماضية بل أصبحت تقتصر فقط على بعض المناسبات الخاصة، لدرجة يمكن أن نطلق عليها لقب "نجمة عروض الأزياء وحفلات الـVIP".

 

في هذا الإطار وخلال تصفّحنا لصفحات التواصل الإجتماعي، لفتتنا إطلالتها في دبي منذ أسابيع ومن ثم إطلالتها في باريس خلال أسبوع  الموضة الأخير وهي ترتدي الفساتين السوداء القصيرة فقط (المعروفة عالمياً بالـ LBD) بالتزامن مع تعليقات الصحافة المستمرة حول وزنها الزائد.

الحقيقة أنّ هذه التعليقات مبالغ بها قليلاً ومبنية على بعض الصورغير الموفّقة سيما إذا وضعنا أليسا في خانة المقارنة مع النجمات العالميات، اللواتي اخترن من نفس المجموعات كما فعلنا أدناه:

 

بمن يليق فستانEmilio Pucci أكثر، أليسا أو سييرا؟  

 

عندما نظرنا للبرهة الأولى إلى فستان أليسا خلال مشاركتها في فعاليات كأس رياضة البولو الماسي في دبي، علمنا فوراً أنه من مجموعة المصمّم بيتير دوندس لدار Emilio Pucci. الفستان من مجموعة خريف 2011 وهو مصنوع من قماش الجيرسي والدانتيل ذو الزخرفة الشهيرة لدى Pucci، كما أنه متوفر على موقع الدار الرسمي على شبكة الإنترنت بـ 2290 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 8400 درهم إماراتي.

 

الملفت بالفعل أنّ نفس الثوب كانت قد ظهرتِ به المغنية الأمريكية سييرا Ciara أثناء تواجدها في ميامي خلال تموز/يوليو الماضي. ورغم أنها أنحف من أليسا، فقد بدا الإبتكار أكثر أنوثة على النجمة اللبنانية وبعيداً كل البعد عن التعليقات غير الدقيقة حول وزنها الزائد.

 

أليسا ترتدي من مجموعةStella Mccartney بعد كيت وينسلت وأناستازيا

 

من جهة أخرى وبالتحديد خلال حضورها عرض Couture إيلي صعب الأسبوع الماضي، أطلت أليسا بفستان أسود قصير أيضاً مزين بنقاط الـ Polka بدلاً من الدانتيل هذه المرة من مجموعة Stella Mccartney لخريف 2011. الفستان يصل سعره إلى حوالي 2150 دولار أمريكي أي ما يعادل حوالي 7895 درهم إماراتي، وقد ظهرت به كذلك المغنية الأمريكية أناستازيا في لندن أثناء حضورها حفل Pink Ribbon لمكافحة مرض سرطان الثدي في تشرين الأول/أكتوبر2011

 

هذا وكانت قد أطلت النجمة الإنجليزية كيت وينسليت بفستان من نفس المجموعة أثناء إطلاق مسلسلها القصير Mildred Pierce في نيويورك بالتناسق مع صندل Strappy ومن دون أي أكسِسوار يذكر.

 

برأينا أنّ كيت نجحت بالحصول علي الإطلالة الأفضل كونها اعتمدت على تفاصيل الـ Polka من جهة واحدة فقط ولكن الرأي النهائي متروك لكِ أنتِ. فأين نجحت أليسا أكثر وهل توافقيننا الرأي بالنسبة لمبالغة الصحافة في ما يتعلق بوزنها الزائد؟ 

 

للمزيد:

شاهدي إليسا بين الأمس واليوم: هل تغيّرت؟

3 صيحات أخرى من أسبوع باريس للـ Couture وهيفا وهبي تلتقي بأليسا وديتا