خطوات فعالة لمقاومة التجاعيد أصبحت بمتناول يدك!

زهرة الخليج  |   26 أغسطس 2012

أعلنت ’أولاي‘ العلامة التجارية الرائدة في مجال العناية  بالبشرة عن إطلاقها ’سيروم تشكيل البشرة الدقيق‘ (Micro-Sculpting Serum) الذي طال انتظاره في أسواق المنطقة، حيث استقطب على الفور اهتماماً كبيراً من متابعي آخر إصدارات الجمال عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمجلات وفي أوساط شرائح العملاء.

كما تعلمين فإنه مع اقتراب فصل الصيف بأجوائه الحارة يزداد تعرضنا للأشعة فوق البنفسجية، وخصوصاً في هذه المنطقة من العالم، ما يسرّع حتماً ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة على بشرتنا، وبالتالي يزيد من تسارع وتيرة آثار الشيخوخة على الجلد. والأسوأ من ذلك، يمكن لأشعة الشمس القاسية أن تُضعف ألياف "الإيلاستين" في الجلد، وبالتالي تجعل سطح الجلد أرق وتتركه في حالة أقل تماسكاً.

وهنا يأتي دور هذا السيروم المتطور، حيث سيغدو بإمكانك التمتع ببشرة أكثر تماسكاً وإشراقاً في غضون خمسة أيام فقط.

وقالت أناستازيا آكيلوس، أخصائية تجميل  المشاهير وسفيرة علامة ’أولاي‘ التي تعد من أبرز خبراء إعادة شباب الجلد: "أذهلني هذا السيروم من المرة الأولى التي جربته فيها، إنه حقاً سيروم خارق. كما أنه يتسم بقوام إسفنجي وملمس حريري وتركيبة متطورة من شأنها أن تجعل بشرتك متماسكة. وأكثر ما أحببته فيه أنه لا يسيل، حيث شاركني في هذا الرأي الكثير من الناس الذين استعملته في جلسات علاج بشرتهم، فهو بحق منتج سهل الاستخدام على نحو ممتع. وإذا كان المرء يفكر في الحصول على أي من أنواع جلسات التجميل المتخصصة، فمن المهم دائماً تجربة أحدث الاختراعات في مجال مكافحة علامات التقدم بالعمر، ولا سيما منتج متميز مثل هذا المصل بفضل النتائج التي يمكن أن يحققها. ويمكن للمستخدم ملاحظة مدى تماسك الجلد في 5 أيام فقط، وبعد أسبوعين سيحصل على نتائج ملموسة على مستوى التجاعيد".

وقد تم تزويده بتكنولوجيا متقدمة جديدة تضمن الحصول على جلد أكثر تماسكاً وشباباً في غضون 5 أيام فقط، وهو يتضمن:
• أكثر تركيبات سلاسل الأحماض الأمينية تركيزاً لمكافحة آثار التقدم بالعمر، إلى جانب أعلى مستويات السلاسل الخماسية وفيتامين ’ب 3 ‘ مجتمعة ضمن عبوة واحدة.
• مستحلب متطور يطلق جزيئات الطاقة بتصميم مبتكر يعمل على توفير المكونات المضادة للتقدم بالعمر بمستويات سرعة المصل التقليدي.
• تقنية فعالة متعددة الأوجه لتعزيز المرونة.
• بروفيتامين ب5/ بانثينول وفيتامين ه وخلاصة الشاي الأخضر لحماية وتغذية البشرة.

وقالت الدكتورة شيان موريس، إحدى كبار علماء ’أولاي‘: "أجرى فريق علماء ’أولاي‘ دراسة سريرية لمدة 5 أيام، واستخدم في ذلك جهاز معتمد عليه دولياً لقياس مرونة وتماسك الجلد. وقد تمت الاستعانة بمتطوعات تزيد أعمارهن عن 35 عاماً، حيث لم يقتصر قياس مدى تماسك ومرونة الجلد على الوجه فقط، بل شمل أيضاً المناطق الرئيسية الثلاث التي تعد أكثر عرضه لعلامات التقدم بالسن، ألا وهي الوجه والعنق ومنطقة أعلى الصدر والرقبة. وكانت النتائج ذات دلالات هامة، فقد سجلنا تحسين مظهر الوجه لما يصل إلى 57?، وهو ما يمثل دليلاً علمياً على نجاح هذا المصل في إعطاء الجلد مظهراً أكثر تماسكاً".

ما الذي تنتظرينه إذاً؟ عجلي في البدء بخطوات حصولك على بشرة رائعة، وأحلى ما في الأمر أن جسمك سوف يحبه ومحفظتك كذلك!

 

مواضيع مشابهة:

تجربتي مع ماسك الشوكلاته من "سيلكور"!

سيروم DermoViva USA رطبي بشرتك بمكونات عشبية آمنة