دومنيك حوراني: "يا ريت ما في حبّ بالحياة"

زهرة الخليج  |   13 فبراير 2012

كشفت دومنيك حوراني أنّها تنتقي الشاشة التي تظهر من خلالها، والمذيعين الذين سيجرون معها الحوار، معربةً عن سعادتها باستضافتها على محطة MTV اللبنانية.

وأضافت المغنية خلال استضافتها في برنامج "من الآخر" الذي يقدمه روبير رباط، أنّها تعتبر نفسها أفضل من الذين يظهرون على محطات التلفزة العربية، وتساءلت: "ليش كون أنا متلن؟ ليش لحتى ما يكونوا هنن متلي؟".

وكشفت أيضاً عن رفضها الظهور عارية على غلاف مجلة "بلاي بوي" لأنها لبنانية، و"أخلاقها لا تسمح لها بذلك"، مشيرةً في الوقت عينه إلى أنّها لو كانت من غير جنسية وتعيش في الخارج، لكانت فكّرت في الأمر.

وعن نظرتها إلى الرجل، أعربت عن إعجابها بالرجل الواثق من نفسه، مؤكدةً أن زوجها يثق بها، وتثق به كثيراً. وهنا صرّحت أنّ زوجها نصحها بضرب أي رجل غريب يحاول التحرّش بها.

وعن الفالنتاين، كشفت أنّها ستصدر أغنية في هذه المناسبة تحمل عنوان "يا ريت ترجع"، مشيرةً إلى أنّها ألّفتها بنفسها. وتقول كلماتها: "حبيتك ما قدرت نسيتك، يا ريتك ترجع يا ريت". وأضافت أنّ كلمات الأغنية تبكيها دائماً، عازية ذلك إلى أنّها فنانة حساسة ذات مشاعر مرهفة، خصوصاً أنّ الأغنية رومانسية.

وأشارت إلى أنّ كلمات الأغنية عبارة عن قصة حقيقية عاشتها، ولا تستطيع أن تنساها أبداً، مؤكدةً في الوقت ذاته أنّها تهديها إلى أحدهم وهو يعرف نفسه. وأضافت أنّها حلمت بعودة هذا الشخص إليها ليقول لها: "ما أقدرت انساكي". وهنا وصفت تجربتها في الحب بالفاشلة، وقالت دامعةً: "يا ريت ما كان في حب بالحياة، وبلا حبّ الحياة أريح بكتير".

وعن لقبها المفضّل، أجابت بأنّها تحبّ الـ "بوب ستار"، ووصفت نفسها بأنها فتاة "ناعمة"، لكنّ المجتمع يحكم على المظاهر فقط، وينسى الجوهر داخل كل انسان.

 

المزيد

باباراتزي: ذيل فستان دومنيك والكعب العالي