باريس وتايلر وكايتي بلمسة لبنانية في حفل Grammy awards 2012

باريس وتايلر وكايتي بلمسة لبنانية في حفل Grammy awards 2012

مرّة أخرى يثبت المصممون اللبنانيون أنهم طرقوا باب العالمية بكل سهولة، وفي حفل توزيع جوائز Grammy awards منذ يومين برزت باقة من الفنانات في هوليوود بكامل أناقتهن بتصاميم اللبنانيين.3 مصممين لبنانيين كان لهم الحظ أن تكتب عنهم الصحافة العالمية التي غطّت...

مرّة أخرى يثبت المصممون اللبنانيون أنهم طرقوا باب العالمية بكل سهولة، وفي حفل توزيع جوائز Grammy awards منذ يومين برزت باقة من الفنانات في هوليوود بكامل أناقتهن بتصاميم اللبنانيين.

3 مصممين لبنانيين كان لهم الحظ أن تكتب عنهم الصحافة العالمية التي غطّت ذلك الحدث، على رأسهم المصمم إيلي صعب الذي لا تخلو مناسبة من دون حضور لمسته على أجساد النجمات إضافةً إلى زميله  زهير مراد المعروف بستايله الخاص به وباسيل سودا الذي لا يغيب عن أسبوع الموضة في باريس.

ماذا اختارت النجمات؟

كايتي بيري:

كانت إطلالة الفنانة أنيقة فقد اختارت فستاناً أزرق على شكل حورية البحر من مجموعة صعب لربيع صيف 2012، تميّز الفستان بأكمامه المطرزة بشكل ملفت. لا يمكن أن ننكر أن الفستان جميل، لكن كان باستطاعة الفنانة أن تختار غيره يكشف ملامح جسدها أكثر فقد بدت باهتة بعض الشيء لولا صبغ شعرها باللون الأزرق الذي أضاف إليها لمسةً مميزة.

ميلا يوفوفيتش:

عرفت الفنانة كيف تختار لوناً يليق بها ويكشف ملامح وجهها الجميلة.  الفستان قصير الأكمام من اللون البنفسجي استعملت فيه أقمشة الشيفون وقد تم تطريزه بدقّة، وهو من مجموعة إيلي صعب لهوت كوتور خريف وشتاء 2012. يعتبر تصميم صعب ذلك قريباً جداً من ستايل فيكتوريا بيكهام.

تايلر سويفت:

فضّلت الفنانة العالمية أن تختار فستاناً غريباً نوعاً ما، بشكله وتطريزه، فالفستان أكمامه قصيرة وطوله ملفت. لو اختارت نجمة أخرى غير تايلر ذلك الفستان لما بدت جميلةً مثلها، لأن ذلك الفستان يحتاج إلى مقوّمات معينة وهي نعومة في الجسد والوجه. إذاً، وقع نظر الفنانة على المصمم اللبناني زهير مراد وتحديداً من مجموعته للهوت كوتور لخريف شتاء 2012، وقد كان غنياً بالتطريز.

كيت بيكنسيل:

تعتبر النجمة الأكثر حظاً بين زميلاتها اللواتي اخترن المصممين اللبنانيين، فهي معروفة ببساطة ستايلها، وقد أكملت بذلك الطريق واختارت فستاناً من توقيع زهير مراد، وهو لباس واحد في الكتف يتميز بقماش الساتان المصنوع منه والخفيف، فبدت بقمّة البساطة.

باريس هيلتون:

بدّلت نجمة المجتمع في ستايلها هذه المرة، فبعد أن اختارت باقة من المصممين اللبنانيين مثل عبد محفوظ وجاك كيسو وطوني ورد، وقع نظرها هذه المرة على المصمم باسيل سودا. اختارت هيلتون فستاناً يمزج بين اللونين الأبيض والذهبي من مجموعة ربيع صيف 2012، ولكنها للأسف بدت عادية جداً وكأن الفستان كان يحتاج إلى حركة هنا أو هناك.

إذاً، هذه هي اختيارات النجمات العالميات فأي إطلالةٍ أعجبتك؟

ابقي في نفس الأجواء:
فساتين النجمات في حفل Grammy Awards 2012

عُلا تخبرك عن أسوأ 9 فساتين من حفل الـ Grammys 2012