تأجيل إطلاق ألبوم راغب علامة

زهرة الخليج  |   3 سبتمبر 2010

لأسباب "لوجستية" في التوزيع، قرّر راغب علامة تأجيل إصدار ألبومه الجديد عشرة أيام بعدما كان مقرّراً إطلاقه في مناسبة عيد الفطر. وستتم تسوية الأمور الخاصة بتوزيع الألبوم الذي يعتبر جاهزاً من الناحية الفنية ومكتمل الأغنيات.


راغب علامة الذي تمّ تكريمه في السفارة التونسية في بيروت أمس، رفض أن يعطي أي تفاصيل عن أغاني الألبوم، وفضّل أن يكون مفاجأة لجمهوره. ويتضمّن الألبوم مفاجآت كثيرة على صعيد الكلمة واللحن والتوزيع الموسيقي.
وألقى "السوبر ستار" كلمةً في مناسبة تكريمه ومنحه الوسام الوطني للاستحقاق من الرئيس التونسي زين العابدين بن علي تقديراً لمواهبه المتميزة وإبداعاته البارزة في إثراء الأغنية العربية. وقال فيها: "لطالما غمرتني تونس بحبّها، ولطالما بادلتني قلباً بحبّ لا يوصف، ولطالما كانت بيتي ومكان طمأنينة كبير لي ولكثير من الفنانّين والمبدعين. ولطالما قدّم لي جمهور تونس وشعب تونس الحبّ، كل الحب والصداقة والوفاء، ولطالما لامست قلبي محبة التونسيين وهم يهتفون ويغنّون بصوتي. واليوم وبسعادة كبيرة وفخر كبير، منحني سيادة الرئيس زين العابدين بن علي هذا الوسام الرفيع وإنّي سعيد كل السعادة أن أكون هنا في بيتي تونس الحبيبة لأحتفل وإياكم بهذه اللفتة الرئاسية الكريمة التي أعتبرها تكريماً للبنان وتكريماً لكل الفنانين اللبنانيين وجسر تواصل بين الشعبين الشقيقين الحبيبين، وبين الفنون والحضارات".