تعرفي على أفضل 5 قطع "كونسيلر" لدي

الريم سيف  |   7 أغسطس 2012

ماهي قطعة المكياج التي لا تخرجين من المنزل من دون أن تستخدميها، حتى وإن كنت في عجلة من أمرك؟ هل هي الماسكارا؟ كريم الأساس؟ ملمع الشفاه أو "الغلوس"؟

بالنسبة لي أهم قطعة مكياج استخدمها بشكل يومي حتى إن لم أكن أنوي أن أخرج بمكياج كامل هي "الكونسيلر". تسألينني لماذا؟ لأنه ببساطة قطعة سحرية! فبهذا المنتج الصغير الحجم تستطيعين أن تخفي الهالات السوداء حول العينين والتي نادراً ما نرى أحداً لا يعاني منها في هذه الأيام، فيختفي التعب وتبدين أكثر صحة ونضارة على الفور. بالإضافة إلى ذلك فإنك تغطين البثور أو بقاياها، وأي من المناطق المختلفة اللون على الوجه سواء كانت نمش أو بقع من الشمس أو احمرار، وتحصلين بالنتيجة على بشرة صافية ومتناسقة.

إذا كنت تنوين أن تبدئي باستخدام "الكونسيلر" أو بتغيير الذي تستخدمينه حالياً، فإليك قائمتي عن أفضل 5 قطع "كونسيلر" جربتها حتى الآن:
- Makeup Forever Full Cover Concealer: هذا "الكونسيلر" ذو تغطية قوية جداً، ويعطي نتيجة Matte على البشرة.
تركيبته سائلة وأفضل استخدامه لتحت العينين لمناسبة معينة لأنه طويل المدى كذلك، مناسب لكل واحدة تعاني من الكثير من الهالات السوداء وهو متوفر بألوان عديدة تتناسب وجميع ألوان  البشرة.

- MAC Studio Finish SPF 35 Concealer: سميك نوعاً ما وتركيبته كريمية تميل إلى الجفاف، وهو يتناسب أكثر للاستخدام لتغطية البثور واحمرار البشرة والنمش، تستخدمه البعض لتحت العينين كذلك ولكنني أجده ثقيلاً نوعاً ما لتلك المنطقة وصعب الدمج. يتوفر بألوان عديدة وهو ذو تغطية قوية كذلك.

- Benefit Erace Paste: تركيبة كريمية انسيابية جداً فهو سهل الدمج، ويغطي الهالات السوداء بشكل رائع. أفضله للاستخدام لتحت العينين فقط  لأنه يميل إلى اللون الوردي والذي يعمل بشكل ممتاز في إخفاء الهالات السوداء.

- Estee Lauder Double Wear Concealer: سائل وقوي، علبته تجعله سهل الاستخدام، قد يستخدم لتحت العينين والوجه على  حد سواء، ولكنه ثقيل لذا أنصح باستخدامه للمناسبات.

- Bobbi Brown Creamy Concealer: تركيبة كريمية ذو لون مائل للأصفر، انسيابي وسهل الوضع والدمج للتخلص من الهالات السوداء. ولكن يجب أن تثبتيه باستخدام البودرة لأنه قد يتحرك من مكانه خلال اليوم كونه كريمي جداً.

ماذا عنكِ؟ ماهو "الكونسيلر" المفضل لديك؟

مواضيع مشابهة:
استخدمي "الكيرلر" لرموش أجمل
"بوبي براون" تطلق مجموعة الربيع بالألوان اللحمية والنيون