أيمن قيسوني ينفي لبنانيته ويعتزّ بـمصريته

زهرة الخليج  |   8 سبتمبر 2010

يعيش المذيع المصري أيمن قيسوني حالة من السعادة بعد النجاح الذي حقّقه في برنامج المسابقات "الدائرة" الذي قدّمه خلال شهر رمضان على شاشة القناة الثانية في التلفزيون المصري.


وكما صرّح أيمن، فقد كان متخوّفاً قبل عرض البرنامج من المنافسة الشرسة هذا العام، وسط هذا الزحام الشديد سواء على صعيد البرامج أو المسلسلات في ظل توافر عشرات الفضائيات التي قد يتوه بينها المشاهد. وأشار الى أنّه بدأ يشعر بالنجاح من خلال كمّ الإعلانات الضخم أثناء عرض البرنامج، ومن ردود الفعل سواء من الجمهور الذي كان يستوقفه للتحدث معه بشأن البرنامج ومصداقيته والإشادة به وبطريقة تقديمه الخالية من أي افتعال أو من قبل المتخصصين والوسط الإعلامي والفني. إذ تلقى إشادةً وتهنئة من عدد من النجوم. حتى أنّه تلقى عدداً من العروض للتمثيل بعد نجاحه في البرنامج. لكنّه قرر بحث تلك العروض بعد العيد والحصول على إجازة قصيرة للراحة والاستجمام.


وأكّد أيمن أنّ جوائز البرنامج ذهبت لمن يستحقّها من دون أدنى شبهة أو مجاملة أو تدخل. وأوضح أنّه شعر بسعادة بالغة حين فاز المتسابق أحمد محمد رجب بجائزة البرنامج بالكامل التي وصلت الى 250 ألف جنيه وذلك في الحلقة 18.


و نفى قيسوني ما يشاع بأنّه لبناني، مؤكّداً أنّه مصري الجنسية ويعتز بذلك جداً. وأضاف أنّ الإعلام المصري نجح هذا العام في تقديم وجبة دسمة للمشاهد جددت الثقة بين الجمهور وبين تلفزيون بلده، سيما في ظل التطور الكبير الحاصل في شكل البرامج ومضامينها.


يذكر أنّ أيمن بدأ تجربته في الإعلام من خلال برنامج "سوبر ستار" الذي قدّمه على شاشة تلفزيون "المستقبل" لمدة أربع سنوات قبل أن ينتقل إلى تقديم برنامج المسابقات "ton of cash" الذي استمر موسمين متتاليين. كما قدّم مؤخراً برنامج "الدائرة "الذي يعرض حالياً.