ما رأيك بمجموعة Marni at H&M؟ هل سترتدينها كما الشهيرات؟

زهرة الخليج  |   5 أغسطس 2012

في حفلٍ خاص في لوس أنجلوس وبحضور 200 شخص تعرفنا إلى المجموعة المرتقبة من Marni at H&M المخصصة لموسم ربيع وصيف 2012. وبعد النجاح الكبير الذي حققته مجموعة Versace for H&M سيكون مثيراً للإهتمام أن نرى مدى النجاح والشعبية اللذين ستحققهما هذه المجموعة الجديدة.

الشهيرات يتكلمن عن المجموعة
الشهيرات
حضرن بكثافة هذا الحفل ومنهن: جيسيكا تشاستن، ليلي كولينز، أندريا ريزبورو، وينونا رايدر، نومي راباك، فريدا بينتو، جايما مايس، درو باريمور، ميلا يوفوفيتش، صوفيا كوبولا، والوجه الإعلامي للمجموعة الممثلة الإنكليزية الشابة إيموجين بوتس.

درو باريمور قالت عن المجموعة الجديدة: "أحب Marni وأحب H&M، من الجميل أن تتعاون H&M مع الأسماء الكبيرة في الموضة وأن تقدم للجميع أزياء Marniالشيك."

أما الممثلة وينونا رايدر فقالت: "لطالما كنت من المعجبات بـ Marni وأحببت فكرة جعل تصاميم هذه الدار متاحةً للجميع عبر التعاون مع H&M."

بصمة Marni واضحة في المجموعة
المجموعة بقيت وفيةَ لستايل Marni الشهير الذي ابتكرته المديرة الإبداعية للدار كونسويلو كاستيليوني التي أجريت معها حواراً العام الماضي على أنا زهرة (http://www.anazahra.com/fashion/interviews/article-35440 ) حيث رأينا النقشات الكبيرة وخاصةً الهندسية كالدوائر والمثلثات والمربعات. أما الألوان فأتت ربيعية ومتنوعة لكن داكنة بعض الشيء وبعيدة عن درجات النيون، مثل الأخضر والبرتقالي والأزرق والأرجواني.

الأكسسوارات حملت طابع Marni المميز من الأساور الكبيرة Chunky إلى الأقراط الضخمة والجوارب الطويلة التي تصل إلى الركبة إلى حقائب الكلاتش الـ Structured.

من كانت صاحبة اللوك الأجمل؟
رأينا الكثير من لوكات وقطع هذه المجموعة على أجساد الشهيرات. وينونا رايدر اختارت نقشة الدوائر الكبيرة من الأعلى إلى الأسفل مع صندل Wedge ضخم، أما درو باريمور فجمعت فستاناً بنقشة الدوائر أيضاً مع كارديغان سوداء وجوارب طويلة. هذه الجوارب رأيناها في لوك فريدا بينتو التي اختارت فستاناً بصيحة الـ Block Color باللونين البرتقالي والأزرق.

اللوك المفضل لدي كان من صوفيا كوبولا التي ارتدت كنزةً وسروالاً بنقشة الورود باللونين الأرجواني والذهبي، وكذلك أحببت الزي الذي اختارته لو دوالون المكون من قميصٍ وشورت وحزامٍ على الخصر. هذا اللوك رائع للصبايا والمراهقات.

كذلك تميزت كل من جيسيكا تشاستن وميلا يوفوفيتش وكلارا باجيت في أزياء مختلفة من Marni at H&M. لكن من برأيك كانت صاحبة اللوك الأجمل؟

ما رأيك بهذه المجموعة؟
مجموعة Marni at H&M ستكون متوفرة في المتاجر في 8 مارس المقبل في 260 متجراً من متاجر H&M حول العالم وكذلك عبر الموقع الإلكتروني، فهل ستتسوقين منها؟

ابقي في نفس الأجواء:

مجموعة "عالم الأطفال الخيالي" من MARNI

من الأجمل في Versace for H&M؟ جيسيكا أم فان؟